الرئيسية » اخبار العالم » صور| «كايرو ستيبس» تقدم روائعها الموسيقية بحفل الجامعة الألمانية

في إطلالة هي الأولى بعد غياب قرابة العشرة أشهر عن زيارته الأخيرة لمصر، قدمت الفرقة الألمانية ذات الأصول المصرية «كايرو ستيبس» باقة من روائعها الموسيقية المتأثرة بطابع الجاز والفلكلور الشرقي لجمهورها ا..

صور| «كايرو ستيبس» تقدم روائعها الموسيقية بحفل الجامعة الألمانية

في إطلالة هي الأولى بعد غياب قرابة العشرة أشهر عن زيارته الأخيرة لمصر، قدمت الفرقة الألمانية ذات الأصول المصرية «كايرو ستيبس» باقة من روائعها الموسيقية المتأثرة بطابع الجاز والفلكلور الشرقي لجمهورها المصري، عبر حفلتها الكبرى في الجامعة الألمانية.

الحفلة التي أتت كنتاج التعاون الأول والاستثنائي من نوعه بين «كايرو ستيبس» وكورال الجامعة الألمانية عقب ورشة موسيقية تدريبية سبقت موعد الحفلة بيوم كامل، انتقى خلالها الباند عددًا من الموسيقيين الشباب بالجامعة للمشاركة معه في الحفل، ليفاجئ الجمهور بتقديم مقطوعة مشتركة في نهاية السهرة، التي قدمت فيها الفرقة وصلة من أشهر تراكات ألبومها الأخير أرابيسكان، بجانب الظهور الأول لأجدد تراكات كايرو ستيبس "شمس".

وأعدت هذه الحفلة كايرو ستيبس إلى مصر بعد آخر زيارات الباند في شهر ديسمبر الماضي، عبر حفلته الكبرى في دار الأوبرا المصرية وقدم خلالها مشروعه الموسيقي المولد والميلاد بمشاركة خاصة جدًا من الكينج محمد منير.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*