الرئيسية » الصحة » صور.. “الهافان” ملك ألوان الموضة كل شتاء

قالت مصممة الشنط هند حسين، إن موضة شنط كل شتاء يغلب عليها اللون الهافان وهو لون أساسي لا يخلو من دولاب كل فتاة أو سيدة، وأيضا من الألوان المهمة اللون النبيتي والأسود ويفضل دمج الألوان مع بعضها حتى تتناسب مع جميع الملابس. وقدمت مجموعة من شنط الجلد الطبيعي المصممة يدويا ومنها حقيبة يد تناسب مع فتيات الجامعة أو للتسوق، كما أنها تناسب السيدات في العمل، لأن ما يميزها حجمها المتوسط الذي يجعلها عملية وتصلح لحمل عدد من الأغراض كما قدمت حقيبة بسيطة يمكن أن ارتدائها بشكل “كروس”. وصممت حقيبة جمعت بين الموديلات الكلاسيكية الأنيقة، وبساطة الموديلات الكاجوال، التي تجعلها مناسبة للفتيات والسيدات وتصلح للارتداء على حذاء بسيط أو “كوتشى”.

صور.. “الهافان” ملك ألوان الموضة كل شتاء

قالت مصممة الشنط هند حسين، إن موضة شنط كل شتاء يغلب عليها اللون الهافان وهو لون أساسي لا يخلو من دولاب كل فتاة أو سيدة، وأيضا من الألوان المهمة اللون النبيتي والأسود ويفضل دمج الألوان مع بعضها حتى تتناسب مع جميع الملابس.
وقدمت مجموعة من شنط الجلد الطبيعي المصممة يدويا ومنها حقيبة يد تناسب مع فتيات الجامعة أو للتسوق، كما أنها تناسب السيدات في العمل، لأن ما يميزها حجمها المتوسط الذي يجعلها عملية وتصلح لحمل عدد من الأغراض كما قدمت حقيبة بسيطة يمكن أن ارتدائها بشكل “كروس”.

وصممت حقيبة جمعت بين الموديلات الكلاسيكية الأنيقة، وبساطة الموديلات الكاجوال، التي تجعلها مناسبة للفتيات والسيدات وتصلح للارتداء على حذاء بسيط أو “كوتشى”.

Original Article

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*