الرئيسية » الصحة » صور| «الحلال» يجمع سمية الخشاب وبيومي ودينا فؤاد واللوزي في رمضان

اجتمع المنتج صادق صبّاح وفريق عمل مسلسل «الحلال»، الذي ينافس في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، مساء الخميس 1 ديسمبر، بمكتب شركة المتحدين للإنتاج الفني والإعلامي، لوضع اللمسات الأخيرة للاستعدادات النه..

صور| «الحلال» يجمع سمية الخشاب وبيومي ودينا فؤاد واللوزي في رمضان

اجتمع المنتج صادق صبّاح وفريق عمل مسلسل «الحلال»، الذي ينافس في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، مساء الخميس 1 ديسمبر، بمكتب شركة المتحدين للإنتاج الفني والإعلامي، لوضع اللمسات الأخيرة للاستعدادات النهائية للبدء في تصوير أحداث المسلسل خلال الفترة المقبلة.

واجتمع «الصبّاح» مع النجمة سمية الخشاب وأبطال العمل بيومي فؤاد ويسرا اللوزي ودينا فؤاد، بجانب المخرج أحمد شفيق والمخرج المنفذ يوسف رزق والمؤلفة سماح الحريري، والمنتج المنفذ أشرف الملاخ والمنتج أنور صادق صبّاح، وتم الاستقرار على جميع العناصر الفنية والشكل النهائي للعشرون حلقة الخاصة بأحداث المسلسل، على أن يتم استكمال باقي الحلقات الأخيرة خلال الفترة المقبلة.

واسفر الاجتماع على وضع خطة عمل خاصة بالمسلسل خلال الاسابيع المقبلة، على أن يتم البدء في تصوير أولى مشاهد المسلسل 14 يناير المقبل.

«الحلال».. بطولة سمية الخشاب وبيومي فؤاد ويسرا اللوزي ودينا فؤاد، ومن تأليف سماح الحريري، واخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق صبّاح.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*