الرئيسية » الصحة » صور| إكسسوارات من الكلاي مستوحاة من العلامات التجارية الشهيرة http://akhbarelyom.com/

صور| إكسسوارات من الكلاي مستوحاة من العلامات التجارية الشهيرة http://akhbarelyom.com/

صور| إكسسوارات من الكلاي مستوحاة من العلامات التجارية الشهيرة

اكسسوارات من تصميم روضة الميهي

قدمت مصممة الإكسسوارات روضة الميهي، مجموعة جديدة ومتنوعة لعام 2017 وجاءت أهم تصميماتها مستوحاة من إحدى العلامات التجارية المشهورة والتي تفضلها وتعرفها كل السيدات وهى الجوتشي ..

وأضافت أن التصميم يدوي “هاند ميد” بالكامل من خامة الكلاي بتكنيك جديد من ابتكارها وتنفيذيها وهى فكرة لم تنفذ من قبل سواء في الوطن العربي أو العالمي . 

وقامت بتصميم أخر ذو وجهين بتصميمين مختلفين فقد جمعت فيه خامات مختلفة من الخامات الطبيعية والقيمة وهى خامة الكلاي والجلد الطبيعي والنحاس والأحجار الطبيعية وهذا الدمج أخرج قطعة فنية قيمة ومميزة وأيضا من التصميمات ذات الوجهين التي تنفرد بابتكارها وهى ( معلقة للسيارة ) والتصميم “هاند ميد” مجسم من خامة الكلاي ومكتوب على احد الأوجه اسم صاحب السيارة وعلى الوجه الآخر دعاء ( استودعك الله ) لتكون هدية قيمة ومميزة جدا تناسب للرجال أو السيدات على السواء .

وعشقها للفراشات جعلها تصمم تصميمين بطريقة مختلفة فأحدهما مصمم بشكل مجسم لمجموعة من الفراشات بألوان مختلفة وحولها مجموعة من الزهور الصغيرة المجسمة ويميز هذا التصميم فراشتي الشفافة والمصممة يدويا لتقف بأجنحتها الرقيقة على التصميم وكأنها تبتعد للطيران، أما التصميم الآخر أطلقت عليه (سرب الفراشات ) فهو تصميم لنفس شكل الفراشة بلونها الأزرق الخلاب وكأنها مجموعة من الفراشات تطير في سرب وتجتمع سويا لتقف على جذع شجرة .

وقالت إن اللون الأحمر هو أساس في كثير من المناسبات ومن أهمها مناسبة الكريسماس فكان تصميم القلب الأحمر والذي صممته بشكل مميز لتتداخل فيه القلوب مع الزهور و الفراشات مع حرف من اسم من تهديه هذه الهدية المميزة .

وأشارت إلي أنها استخدمت شكل الورد البلدي هذا العام بشكل جديد حيث صممت وردة حمراء اللون ذات حروف سوداء و بجانبها بعض أوراق الزهرة باللون الأخضر و قطرات الندى على الوردة وأوراقها الخضراء تعطي إحساس وكأن التصميم قطعة مقتطفة من الطبيعة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*