الرئيسية » الصحة » صور| «إسكارفات» و«شيلان» من الكروشيه للحماية من «الشتاء»

قدمت مصممة الكروشية شريهان أحمد، مجموعة متنوعة مختلفة لشتاء ٢٠١٧ من الإسكارفات والجوانيات التي تناسب جميع الأعمار والأذواق. صممت الإسكارفات المقفولة التي يطلق عليها إسكارفات إنفنيتي، وهي موضة هذا الشتاء التي تناسب السيدات والرجال كما صممته لارتدائه بأكثر من طريقة بحيث يكون عريضا على الرقبة أو وشاح على الرأس. وقدمت تجربة جديدة للشيلان وهي دمج الأقمشة بطريقة مختلفة وهي الصوفية والموهير بالكروشيه حتى يوحي بأنه لوحة فنية. كما صممت أغطية للرأس وكوفيه للأطفال لحمايتهم من برد الشتاء وتم تصميمها على شكل الحيوانات المميزة التي يحبونها. وصممت "كابتشو" بشكل أرنب وحصان، بالإضافة إلى الجوانتي المميز الجميل للأطفال والمطعم بفرو الأرنب الآسيوي الطبيعي وأحجار الفيروز.

صور| «إسكارفات» و«شيلان» من الكروشيه للحماية من «الشتاء»

قدمت مصممة الكروشية شريهان أحمد، مجموعة متنوعة مختلفة لشتاء ٢٠١٧ من الإسكارفات والجوانيات التي تناسب جميع الأعمار والأذواق.

صممت الإسكارفات المقفولة التي يطلق عليها إسكارفات إنفنيتي، وهي موضة هذا الشتاء التي تناسب السيدات والرجال كما صممته لارتدائه بأكثر من طريقة بحيث يكون عريضا على الرقبة أو وشاح على الرأس.

وقدمت تجربة جديدة للشيلان وهي دمج الأقمشة بطريقة مختلفة وهي الصوفية والموهير بالكروشيه حتى يوحي بأنه لوحة فنية.

كما صممت أغطية للرأس وكوفيه للأطفال لحمايتهم من برد الشتاء وتم تصميمها على شكل الحيوانات المميزة التي يحبونها.

وصممت "كابتشو" بشكل أرنب وحصان، بالإضافة إلى الجوانتي المميز الجميل للأطفال والمطعم بفرو الأرنب الآسيوي الطبيعي وأحجار الفيروز.

المصدر

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*