الرئيسية » اخبار الرياضة » صورة: نجوم بارعة مرت في تاريخ ريال مدريد ولم تحصل على تقدير الإعلام !

صورة: نجوم بارعة مرت في تاريخ ريال مدريد ولم تحصل على تقدير الإعلام !

0497706

هاي كورة_ تاريخ ريال مدريد الاسباني يعج بالنجوم الرنانة ومنهم من نال تقديره من الإعلام بطريقة كبيرة مثل دى ستيفانو وبوشكاش ورونالدو الظاهرة البرازيلية وكريستيانو رونالدو وزيدان وفيجو ومنهم من لم ينل التقدير بصورة كافية على الرغم من تقديمهم مساهمات فنية كبيرة.

Madrid, SPAIN: Real Madrid's David Beckham (L) and Italian coach Fabio Capello celebrate with teammates after Real won the Spanish league title by beating Mallorca in the final Spanish league football match of the season, 17 June 2007 at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid. Real won 3-1 to win their 30th league title. AFP PHOTO/ Bru GARCIA (Photo credit should read BRU GARCIA/AFP/Getty Images)

من النجوم التى مرت فى تاريخ ريال مدريد ونالت شهرة كبيرة ولكن لم تخصل على تقدير كبير لمردودها فنيا، نذكر منه ديفيد بيكهام الذي قدم مواسم جميلة مع الريال ولكن لم يحقق ألقاب فى عهد الإنجليزى تم معاملته كنجم للشو والصخب فقط وربما أدائه العالى مع فابيو كابيلو موسم 2006_2007 وحصوله على الليجا أنصفه بعض الشيء وفى الصورة المرفقة ستجد العديد من الاسماء التى لم تنقل تقييما كبيرا أثناء مشاركتها مع الريال.

rmunderratedxi

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*