الرئيسية » اخبار الرياضة » صورة: موسم إنتقالات ريال مدريد يزداد غرابة بوجود هازارد وفيراتى وليفاندوسكى!

صورة: موسم إنتقالات ريال مدريد يزداد غرابة بوجود هازارد وفيراتى وليفاندوسكى!

maxresdefault

هاى كورة_الصحافة الأسبانية منقسمه مابين الإهتمام بمنتخب أسبانيا ومشواره فى اليورو وبين صراع برشلونة وريال مدريد فى الميركاتو وبالطبع ريال مدريد قد يتعرض لعقوبة الإيقاف من الميركاتو فى يناير ويونيو المقبلين وبالتالى أصبح لزاما عليه تأمين نفسه عبر عام كامل من الحرمان فى الميركاتو .

الصحف الأسبانية اليوم أكدت بان زين الدين زيدان طلب رسميا التعاقد مع ظهير أيسر ولاعب وسط ملعب ولاعب فى مركز الجناح ولاعب مهاجم وتعتقد وسائل الإعلام الأسبانية أن ميركاتو الريال سيكون ساخنا للغاية.

حراسة المرمى والدفاع ومركز الظهير الأيمن ستظل كما هى دون تغيير بينما مركز الرواق الأيسر أمام الريال العديد من الخيارات مابين إعادة فابيو كونتراو من الغعارة من موناكو الفرنسى أو التعاقد مع ديفيد آلابا ظهير أيسر بايرن ميونيخ الألمانى أو ريكاردو رودريجيز ظهير أيسر فولفسبورج الألمانى.

الوسط سيخلو من إسم ماتيو كوفاسيتش وبالتالى الريال سيحاول التعاقد مع لاعب وسط ملعب والشائعات تربطه مع بول بوجبا نجم وسط منتخب فرنسا واليوفنتوس الإيطالى ولكن المقابل المالى سيكون ضخم للغاية لذا التفكير فى لاعب آخر إما يكون فيراتى متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسى أو نجولو كانتى متوسط ميدان ليستر سيتى ومنتخب فرنسا.

مركز الجناح قد يجعل الريال يتعاقد مع نجم تشيلسى إيدين هازارد فى حال بيعه لنجم منتخب كولومبيا خيميس بينما فى مركز الهجوم هناك بعض الأسماء المرشحة وهى مهاجم بايرن ميونيخ الألمانى ومنتخب بولندا روبيرت ليفاندوفسكي وبيير إيمريك أوباميانج هداف بروسيا دورتموند الألمانى ومنتخب الجابون أو التعاقد مع ألفارو موراتا هداف اليوفنتوس المتاح للريال أن يعيده مقابل 30 مليون يورو وهناك مهاجم لاتسيو بالدى كيتا الشاب مراقب أيضا من الفريق الملكى… برأيك كيف سيكون شكل الريال الموسم المقبل؟

img_vmauri_20160617-223658_imagenes_md_otras_fuentes_plantilla-del-real-madrid-web-103-k8xF-U402585587836BEF-980x554@MundoDeportivo-Web

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*