الرئيسية » اخبار الرياضة » صورة : ما هي نتيجة الدهس على شعار ريال مدريد …!

صورة : ما هي نتيجة الدهس على شعار ريال مدريد …!

hihi2_2016-05-16_15-45-20-768x931

هاي كوره – في الموسم الماضي وفي نفس هذا الشهر تقريبا كان الحسم بين اليوفي وبرشلونة وفي تلك الايام لم يتحدث أي لاعب او اداري من ريال مدريد بأنه يريد تتويج اليوفي اطلاقا بل كان كل اللاعبين يتجاهل أي سؤال عن النهائي … لم يثبت أي تصريح رسمي عن أي لاعب في ريال مدريد معادي او مؤيد لطرف في هذا النهائي على الإطلاق .
ما حدث هذا الموسم امر لا يجب ان يصدر عن عقلاء ، فإدارة برشلونة ومجمل اللاعبين اعلنها بكل صراحة وجاهر بهذا الراي بانه يريد فوز اتليتكو مدريد في نهائي الابطال …! ، وربما تكون هذه الأمنية امر طبيعي لوجود المنافسة بين الطرفين ، ولكن التصرف المشين جدا والغير منطقي هو الذي صدر عن لاعب برشلونة السابق خرستو ستويتشكوف الذي قام بدهس شعار ريال مدريد قبل النهائي ، هذه ليست حرية شخصية بل باب كبير لنشر الحقد والاحتقان بين الجماهير …!
والان بعد فوز الريال بالبطولة والتتويج ما هي الارباح التي جناها ستويتشكوف من هذا التصرف …؟! لذلك مستقبلا لا يجب ان تصدر مثل هذه التصرفات فربما ينتصر الخصم وتكون الخيبة مضاعفة عليك .
كرة القدم للمتعة ونشر الروح الرياضية لم تخلق للحقد والكره والصراع اللفظي الدائم ، ولعل ارتكاب مثل هذه التصرفات هو دليل قاطع على حجم المعاناة النفسية من الفريق الخصم . لذلك لا تصغر من حجمك امام الاخرين .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*