الرئيسية » اخبار الرياضة » صورة: لماذا لم يتعاقد الأرسنال مع نجوم حتى الآن …رحلة فى عقل فينجر !

صورة: لماذا لم يتعاقد الأرسنال مع نجوم حتى الآن …رحلة فى عقل فينجر !

CpVjjdsWAAU_Ju_

هاى كورة_ ظهر الأرسنال اللندنى بمستوى طيب فى الفترة الإعدادية ولكن هذا لم يكفى شغف عشاق الأرسنال الذين كانوا يمنون النفس بصفقة او صفقتين من العيار الثقيل بجوار صفقة التعاقد مع نجم منتخب سويسرا جرانيت شاكا.

جمهور الفريق مل من عدم تحقيق لقب البريمير ليج الغائب منذ 12 عاما خصوصا الموسم الماضى الذى كان سهلا فى ظل عدم جاهزية كبار فرق إنجلترا مثل اليونايتد والسيتى وليفربول وهذا مكن ليستر سيتى من الفوز فى النهاية باللقب ولكن هذا الموسم الامر مختلف فكل الفرق مستعدة وكل الفرق تعاقدت مع نجوم كثر حتى ويستهام سيصبح منافس لندنى صعب على الجنرز.

فينجر هاديء حتى الآن حتى فى تصريحاته حيث هو مقتنع أن ماكان ينقص المدفعجية هو لاعب بقيمة شاكا ولكن إذا نظرنا لقائمة الفريق سنجد أن الأرسنال لايزال يحتاج لصفقتين من العيار الثقيل واحدة فى الدفاع والأخرى فى الهجوم لكى يكون مستعدا بصورة أكبر لخوض غمار الموسم المقبل.

الأرسنال ليس لديه مشكلة فى حراسة المرمى فلديه حراسة مرمى مثالية بحضرة تشيك وأوسبينا ولكن المشكلة فى الإرتكاز الدفاعى مع إصابة ميرتساكير وباوليستا ويحتاج لمدافع من العيار الثقيل بينما الرواقين يبدوان بحالة جيدة خ بحضرة بيلرين وشامبيرز وديبوتشى ومونريال وجيبس.

وسط الملعب الدفاعى يبدو بحالة مطمئنة فى حال غياب الإصابات بوجود الننى وشاكا وكوكلين برفقة ويلشاير وكازورلا والمتألق آرون رامسى مع وجود نجمين من أصحاب الفئة الاولى مثل ألكسيس سانشيز ومسعود أوزيل ويبقى المشكلة الكبرى فى قلب الهجوم فجيرو ليس مقنعا لوحده وويلبيك مصاب وأكبوم بالرغم من تألقه فى المباريات الودية ولكن لايزال مراهقا لذا الأرسنال إذا أرادا المنافسة الحقيقية عليه التعاقد مع مهاجم عالمى… فهل سيفعل فينجر ذلك ام يكرر أخطاء كل موسم بالنظر للقائمة دون فعل أى شيء ؟

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*