الرئيسية » اخبار الرياضة » صورة تكشف مدى التطبيل الإعلامي الإنجليزي لنادي الأرسنال !

صورة تكشف مدى التطبيل الإعلامي الإنجليزي لنادي الأرسنال !

Football - Latest News, Transfers and Results _ Daily Mail Online

هاى كورة – جمهور الأرسنال مستاء للغاية من إدارة الفريق والمدرب الفرنسى آرسين فينجر بسبب الصفقات التى أبرمها الفريق والتى لم تغطي حتى الآن إحتياجات النادي الإنجليزي .

الأرسنال إذا إستمر بالتشكيلة الحالية قد يجد صعوبة فى الحفاظ على مركزه المفضل ألا وهو المركز الرابع فى الدوري الإنجليزي الموسم المقبل ويجب عليه التحرك للتعاقد مع لاعب وسط من الطراز الرفيع ومهاجم مميز وحتى الآن الإدارة غائبة عن الوعي والأغرب هو العنوان الذى دشنته صحيفة الديلى ميل البريطانية التى أكدت أن الفريق لايحتاج لمهاجم بعد الفوز العريض على فايكينج النرويجي بثمانية أهداف مقابل لاشيء !

الصحيفة البريطانية إعتبرت تألق والكوت وكامبل أمام فريق من الهواة مقياسا لعدم حاجة الأرسنال للتعاقد مع مهاجم بارع كما فعل كبار الفرق الإنجليزية وإعتبر عشاق الأرسنال العنوان نفخ لقدرات المهاجمين الذين إكتشفنا بأنها متواضعه بالنظر لإسم الأرسنال منذ أكثر من موسم وهذا هو سبب خروج الفريق كل موسم بدون ألقاب، أو ربما بأربعة ألقاب مابين كأسين إتحاد إنجليزي وكأسين للدرع الخيرية فى 12 عاما.

العنوان يلخص مشكلة كرة القدم الإنجليزية الحقيقية فالصحافة هناك تقوم بتضخيم ونفخ وتهويل قدرات اللاعبين وهذا يجعل الاندية والمنتخبات تخطيء فى تقدير إمكانياتها الحقيقية وبالتالي تتوه الكرة الإنجليزية دائما.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*