الرئيسية » اخبار الرياضة » صورة: التشكيلة المثالية التي يجب أن يعتمد عليها مورينهو لإصلاح مانشستر يونايتد!

صورة: التشكيلة المثالية التي يجب أن يعتمد عليها مورينهو لإصلاح مانشستر يونايتد!

cvepeozwiaa1pov

هاى كورة _ صعب للغاية وصف الحالة السيئة التى وصل لها لاعبوا مانشستر يونايتد من عدم التنظيم فى الملعب واللامبالاة الشديدة من اللاعبين والتى أوصلت الفريق للتعرض لخسارة مذلة أمام تشيلسى برباعية نظيفة فى الجولة التاسعة من البريمير ليج.

مخطىء من يعتقد أن اليونايتد بعيد عن المنافسة فالفارق بينه وبين المتصدرين ستة نقاط فقط ولكن المشكلة الأكبر فى إنعدام الثقة بين اللاعبين وحتى مورنيهو المعروف عنه رباطة جأشه بات يشاهد مثلنا الحال الرثة التى وصل لها اللاعبين.

الوضع فى اليونايتد يحتاج لحزم ووضوح فى الأدوار للخروج من الشرنقة التى فى حال إستمرارها قد تدمر الموسم بأكمله وربما يدخل الفريق فى غياهب المشاكل لسنوات عديدة.

الحلول التى يجب أن يعتمد عليها مورينهو فى الفترة المقبلة هو تقليل الأخطاء الدفاعية الكارثية بإختيار أكثر اللاعبين قدرة على الدفاع بالإضافة لإبعاد فيلاينى عن التشكيلة الأساسية فهو يدخل لايفعل شيئا سوى الضرب المبرح للخصوم مع إعطاء الفرصة لشنايدرلين وهيريرا لبث حيوية أكبر وجعل بوجبا يتحرر من الواجبات الدفاعية التى كبلت أدائه وحولته من مبدع لشبح مع توضيح المهام الهجومية لمارسيال وماتا لمساعدة زلاتان المستنزف لعدم وجود مساندة حقيقية له.

مخيتاريان وراتشفورد سيكون لهما دورا مهما لتقوية هجوم الفريق ولكن وضح جليا إن الفريق يحتاج لغربلة من العديد من الأسماء التى باتت عالة عن الفريق .

يذكر أن مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم خاض 14 مباراة خسر فى أربعة وتعادل فى مباراتين وإنتصر ثمانية مباريات وسجل 23 هدفا وسكن مرماه 16 هدفا بأربعة كلين شيت .

%d9%84%d8%a8%d9%84%d8%a8

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*