الرئيسية » آيفون 8 » صورة افتراضية لآيفون 8 تكشف عن تصميمه ومميزاته الجديدة

صورة افتراضية لآيفون 8 تكشف عن تصميمه ومميزاته الجديدة

الآن وبعد إطلاق سامسونج لهواتفها الذكية الرائدة الجديدة جلاكسي S8 والجلاكسي S8+، تتجه كافة الأنظار إلى منافسها من أبل، والذي غالبًا ما سيُطلق عليه آيفون 8 أو آيفون 8 بلس.

ولكن وحسب تقرير جديد فربّما يتم تسمية الآيفون الجديد الذي سيحظى بتغييرات جذرية بـ “iPhone Edition”، ورفقة التقرير تم إضافة صورة افتراضية تتوقع شكل الهاتف الذكي المرتقب بناءا على التوقعات والمصادر الداخلية.

مما نرى فالآيفون 8 لديه كثير من التشابهات مع الجلاكسي 8، فلديه نفس الشاشة ذات الإنحناء المزدوج مع حوافٍّ أقل بأعلاها وأسفلها كما يُشاع أنّها ستكون من نوع OLED مع زجاج حماية 2.5D.

ولكن مما نرى فخلف الآيفون 8 مختلف تمامًا عن نظيره الجنوب كوري فهو يتضمن ماسح بصمة الأصابع بمنتصفه، كما أنّ الكاميرا سيكون تخطيطها عمودي مزدوج بدلاً من الأفقي المُعتاد للتحسين من الدقة، كما أنّ الفلاش الـ LED سيقبع أسفلها.

هذا وخلف آيفون 8 لن يكون زجاجيًّا أسودًا كما أُشيع، حيث أنّ النماذج الاختبارية الحالية له تأتي بخلف معدني أسود كما هو معتاد.

وهذه أول إشاعة تُظهر أنّ آيفون 8 سيحظى ببصمة بخلفه، حيث أنّ غالبية التقارير السابقة كانت تذكر أن البصمة ستقبع بالشاشة ولهذا فالصورة قد تكون خاطئة تمامًا.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*