الرئيسية » اخبار الرياضة » صورة : آخر مباريات السوبر تجري نهاية هذا الأسبوع بين برشلونة و إشبيلية !

صورة : آخر مباريات السوبر تجري نهاية هذا الأسبوع بين برشلونة و إشبيلية !

Coh3F5RVYAAgIMZ

هاي كورة – تجري نهاية هذا الأسبوع آخر مباراة للسوبر والتي تجمع نادي برشلونة الإسباني بنظيره الأندلسي إشبيلية برسم نهائي السوبر الإسباني بين الفائز بالدوري ووصيف بطل كأس الملك الإسباني ..

بينما إنتهت كل مباريات السوبر المهمة الأسبوع الماضي، في السوبر الفرنسي تفوق نادي باريس سان جيرمان على نادي أولمبيك ليون برباعية مقابل هدف وحيد، في السوبر الإنجليزي المسمى بالدرع الخيرية فاز نادي مانشستر يونايتد بطل الرابطة على بطل البريميرليغ بهدفين مقابل هدف وحيد ليتوج البرتغالي جوزي مورينهو مع نادي الشياطين الحمر بأولى ألقابه بعد قدومه هذا الموسم في أولى مبارياته، في كأس السوبر السعودي فاز نادي الأهلي على الهلال بضربات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة السوبر الأوروبي فاز نادي ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا على نادي إشبيلية الأندلسي بطل الدوري الأوروبي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتوج النادي الملكي بلقبه الثاني رفقة زين الدين زيدان ..

ولم يتبقى الآن أمامنا إلى مباراة ذهاب السوبر الإسباني والتي تجمع بين نادي إشبيلية ضد برشلونة يوم غد الأحد على الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب سانشيز بيز خوان بينما تلعب مباراة الإياب على أرضية ملعب الكامب نو يوم الإثنين فمن يتفوق في الخطوة الأولى من النهائي ؟ !

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*