الرئيسية » اخبار الرياضة » صورة:تمرد النجوم ضد أنديتهم من اجل الرحيل عادة منذ زمن رونالدو !

صورة:تمرد النجوم ضد أنديتهم من اجل الرحيل عادة منذ زمن رونالدو !

Parejo y los otros rebeldes del fútbol - Alves, Robinho, Ribéry, Tévez... y el último... _ Marca.com

هاى كورة_ أثار تمرد دانييل باريخو نجم فالنسيا الأسبانى بسبب رفض ناديه رحيله لإشبيلية حفيظة الصحف الأسبانية وفتح بابا من الذكريات حول تمرد نجوم كرة القدم على أنديتهم من أجل الرحيل.

لوكا مودريتش تمرد على توتينهام من أجل الرحيل لتشيلسى فى صيف 2011 ولكن توتينهام لم يسمح بذلك وباعها بعدها بموسم لصالح ريال مدريد الأسبانى وكذلك أجويرو الذى كان يريد الرحيل لريال مدريد ولكن أتلتيكو باعه للسيتى عقابا له على تمرده.

ريبرى فى 2009 أصر على الرحيل من مارسيليا لصالح بايرن وقد جدث بينما نجح تيفيز فى الرحيل عن مانشستر سيتى لصالح اليوفنتوس بنفس الطريقة.

دانى ألفيس فى صيف 2007 تمرد على إشبيلية ولكن إشبيلية لم يبيعه إلا بعدها بعام لصالح برشلونة بينما سيسك فابريجاس وضع الأرسنال فى وضع حرج عندما أصر على الرحيل لبرشلونة بينما الظاهرة البرازيلية رونالدو إنتقل من إيندهوفين لبرشلونة بنفس الطريقة وبعدها تجرع برشلونة من نفس الكأس لأنه أجبر ناديه على بيعه للأنتر وبنفس الطريقة فى 2002 رحل لريال مدريد بنفس الطريقة.

جاريث بيل له حكاية مثيرة صيف 2013 ورفض اللعب لتوتينهام وإدعى الإصابة ولكنه رحل لريال مدريد بعد شد وجذب بينما روبينهو رحل عن سانتوس بلى ذراع الفريق وعدم التمرن وفى النهاية رحل للريال مدريد.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*