الرئيسية » اخبار مصر » صلاح يجاور فالكاو ونصري بقائمة “من استعادوا بريقهم خارج البريمييرليج”

محمد صلاح
محمد صلاح

صلاح يجاور فالكاو ونصري بقائمة “من استعادوا بريقهم خارج البريمييرليج”

رغم رحيله عن الدوري الانجليزي منذ ما يقرب من عامين، إلا أن الكثيرون يعتبرون قرار تشيلسي بالتخلي عن المصري محمد صلاح، كأحد أبرز الأخطاء الفادحة لإدارة البلوز.

وكان صلاح قد قضى تجربة غير ناجحة مع تشيلسي بعد انضمامه للفريق في يناير 2015، لينتقل إلى الدوري الإيطالي بإعارتين لفيورنتينا وروما قبل أن يتحول انضمامه للاخير لبيع نهائي.

ووضع موقع “hitc” اللاعب المصري ضمن قائمة أبرز 50 لاعب توجت تجاربهم بالفشل في البريمييرليج قبل أن يتوهجوا بعيدا عنه بدوريات أخرى.

وقال الموقع عن صلاح انه أصبح من صفوة اللاعبين في الكالتشيو، بعدما طور كثيرا من استخدام سرعته بطريقة إيجابية على المرمى، ليمثل شراكة مرعبة مع زميله البوسني إدين دجيكو بهجوم روما.

وأسفرت تلك الشراكة عن تسجيل صلاح 12 هدف وصناعة 10 آخرين بجميع المسابقات مع روما هذا الموسم لينال إشادة كبيرة من مختلف الصحف والنقاد.

وجاور الدولي المصري الذي احتل المركز العاشر بالقائمة، العديد من النجوم الآخرين أهمهم سمير نصري “اشبيليه”، خافيير هيرنانديز “ليفركوزن”، فيلبي لويس “أتليتكو مدريد”، إياجو اسباس “سيلتا فيجو”، أنطوني موديست “كولن”، فالكاو “موناكو”، دجيكو “روما”.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*