الرئيسية » اخبار الرياضة » صفقات بطعم الكراهية !

صفقات بطعم الكراهية !

1471623675_969492_1471636490_doscolumnas_normal

هاى كورة_ الميركاتو فى أوروبا دائما مفتوح على مصراعيه للشد والجذب ولغة الأموال كانت وستظل تحسم صفقات كبرى وعلى الرغم من الإنفتاح فى أوروبا وخصوصا بين إدارة الاندية إلا إن الجماهير لاتزال تتذكر الصفقات التى قام الفريق الغريم بخطفها دون رغبتهم مما أدى لإشتعال نار الكراهية بين الفرق .

العديد من الصفقات التى نتذكرها أدت لوجود هوة بين جماهير الفرق حتى الآن مثل صفقة إنتقال مياتوفيتش من فالنسيا للريال وبالطبع رحيل لويس فيجو من البرسا للريال كان الأصعب فى التاريخ وفى المقابل إنضمام لويس إنريكى من الريال للبرسا.

ريفالدو عندما ترك ديبورتيفو ورحل لبرشلونة خلق جوا من الكراهية بين الفريقين مثله مثل أردا توران عندما رحل من أتلتيكو مدريد لصالح البرسا بينما رحيل جوتزه وليفاندوسكى وهوميلز من بروسيا دورتموند لبايرن ميونيخ جريمة لن تنساها أسود الفيستفاليا.

بيرلو رمز الميلان عندما قرر الرحيل لليوفنتوس كان خطئا كبيار لدى جماهير الميلان بينما إنضمام تيفيز من اليونايتد للسيتى كان صعبا للغاية عل ىعشاق الشياطين الحمر وشعرت جماهير الأرسنال بالغصة لرحيل روبين فان بيرسى للمان يونايتد بينما رحيل توريس مباشرة من ليفربول لتشيلسى كان قاسيا على عشاق الريدز.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*