الرئيسية » اخبار الرياضة » صاحت ديوك فرنسا عندما تحرر باييه هجومياً

صاحت ديوك فرنسا عندما تحرر باييه هجومياً

CknkY9fWsAA_LFC

هاي كورة _ رغم الأداء المتواضع للمنتخب الفرنسي بالآمس امام منتخب رومانيا في إفتتاح مباريات يورو 2016، إلا أنه حقق المهم وهو الفوز في مباراة صعبة أمام منافس دفاعي جيد.

منتخب فرنسا يملك نجوم عديدة تجعله مرشح بقوة للفوز باللقب الأوروبي على أرضه، ولكن إستغلال هذه النجوم هو الأهم في الموضوع، فدائماً ما كانت منتخبات عديدة تملك نجوم في جميع المراكز ولكن لا يستطيع مدربهم إستغلالهم.

ديشامب كاد ان يقع في فخ التعادل امام رومانيا بل والهزيمة لولا مهارة ديمتري باييه الفردية التي جلبت الفوز لمنتخب فرنسا بعد معاناه طوال المباراة.

في الشوط الأول كان باييه مختنق ولا يستطيع أن يقوم بما يفعله مع فريقه وست هام، يريد دائماً ان يلعب على أطراف الملعب وفي المنتصف دون التقيد بمركز محدد وهو ما يفعله مع وست هام.

مع خروج بول بوجبا الذي لم يستخدمه ديشامب في المكان الجيد، وكذلك خروج جريزمان الذي لم يكن في مستواه المعهود، تحرر باييه الذي كان هو مصدر الخطورة الأول في منتخب فرنسا، كان يراوغ ويسدد ويرسل العرضيات ليساهم في الهدف الأول ومن ثم يسجل الثاني في الدقائق الأخيرة.

على ديشامب ان يستغل باييه جيداً في المباريات المقبلة هو وبول بوجبا، وأن يعرف جيداً كيف يضعهم في أماكنهم الصحيحة حتى لا يتكرر ما حدث امام رومانيا.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*