الرئيسية » اخبار الرياضة » شيفانشتايجر ليس وحده من عانى … تسعة نجوم آخرين أيضا شربوا من نفس الكأس !

شيفانشتايجر ليس وحده من عانى … تسعة نجوم آخرين أيضا شربوا من نفس الكأس !

Los jugadores que más valor han perdido en el último año - Foto 1 de 11 _ Marca.com

هاى كورة_ من الطبيعى أن يكون هناك نجوم متألقين طوال مسيرتهم الكروية وفجأة ودون سابق إنذار تتعرض مسيرتهم لتراجع شديد فى موسم ليخفت بريقهم ولكن بالتدريب والإجتهاد قد يستعيدوا مستواهم السابق.

جاكسون مارتينيز كان نجما كبيرا مع بورتو ورحل لأتلتيكو مدريد مقابل 35 مليون يورو وبعدها خفت بريقه بشده ليرحل ب40 مليون يورو لجوانزو الصينى فى صفقة كبيرة ومثله ونفس الحال لزميله الكولمبى راداميل فالكاو الذى عانى مع مانشستر يونايتد ثم تشيلسى وعاد لموناكو ليحاول أن يستعيد بريقه.

روبين 32 عاما أبعدته الإصابات الموسم الماضى عن مستواه المعروف ولكنه يبقى من أفضل نجوم اللعبة بينما عانى ماريو جوتزه مع بايرن ميونيخ ليجد نفسه مضطرا للرحيل والعودة لناديه القديم ونفس الحال تياجو سيلفا صخرة دفاع البرازيل عانى بشدة من الإصابات الموسم الماضى ولم يظهر بصورته الحقيقية مع باريس سان جيرمان الفرنسى.

بلال ريبرى إختفى عن البريق بسبب الإصابات وإن كان بدأ يستعيد صورته البهية فى الفترة الإعدادية مع المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى وإختفى إينزو بيريز مع فالنسيا الموسم الماضى على الرغم من مستواه الكبير فى السابق.

باستيان شيفانشتايجر أكثر المضارين من التراجع وبات على وشك الرحيل من مانشستر يونايتد بعد موسم للنسيان فى حين أن سيلفاتورى سيريجو حارس مرمى منتخب إيطاليا جلس على الدكة بالرغم من خبراته العريضة لصالح تراب فى باريس سان جيرمان الفرنسى بينما يسعى نيجريدو لإستعادة الشو المفقود مع ناديه الجديد ميدلسبروه .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*