الرئيسية » اخبار تقنية » شركة Oculus تطلق حواسب متوافقة مع نظارتها للواقع الافتراضي

شركة Oculus تطلق حواسب متوافقة مع نظارتها للواقع الافتراضي

oculus-ready-pc-family.1

أعلنت شركة Oculus عن أحدث مجموعة من الحاسبات التي تتوافق للعمل على دعم تكنولوجيا الواقع الافتراضي في نظارة Oculus Rift. كل حزمة تتضمن ما يسمى Oculus-Ready PC حيث تم تصميمها لتشغيل رسومات عالية الدقة في تقنية الواقع الافتراضي، ذلك يعني أن هذه الحاسبات تحتوى على معالج رسوم نيفيديا Nvidia 900 التي يتم استخدامها لعرض الرسوم بجودة عالية جدا.

إضافة لذلك، ستشمل الحزمة على كل الأجهزة التي تقدم عرض الحجز المسبق من الشركة مع نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift، سيأتي مع الجهاز أجهزة استشعار، وحدة التحكم عن بعد، وحدة تحكم Xbox One، ولعبتين هما EVE: Valkyrie و Lucky’s Tale.

لقد تعاونت Oculus مع عدد من الشركات الرائدة في مجال تصنيع الحواسيب من بينهم ASUS، Alienware و Dell من المتوقع انضمام المزيد خلال الفترة القادمة. من المقرر أن يبدأ سعر الحزمة من 1,499 دولار وسيتم إتاحتها للطلب المسبق في 16 فبراير على متجر Best Buy، Amazon و Microsoft Storeوإذا قمت بالطلب المسبق للنظارة ستمنحك Oculus عددا من الخصومات لكن في مناطق محددة فقط.

وعلى الرغم من سعر الحزمة المرتفع إلا أن هناك العديد من اللاعبين يتلهفون للحصول على هذه المجموعة الجديدة من الحاسبات مع نظارة Rift لتجربة الواقع الافتراضي حيث يمكنهم القيام بالكثير من الأمور عبر الحاسوب لذا قد يكون هناك ما يستحق قيمة الحزمة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*