الرئيسية » اخبار تقنية » شركة NVIDIA تعلن عن Drive PX 2 لدعم سيارات السباق في Roborace

شركة NVIDIA تعلن عن Drive PX 2 لدعم سيارات السباق في Roborace

هذا الموضوع شركة NVIDIA تعلن عن Drive PX 2 لدعم سيارات السباق في Roborace ظهر على التقنية بلا حدود.

Robocar of Roborace

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة نفيديا Jen-Hsun Huang، أن الشركة ستدعم السيارات بدون قائد للمشاركة في سباق Roborace القادم، بحاسب Drive PX 2 المميز بالتبريد السائل، والذي أعلن عنه سابقا في معرض لاس فيجاس 2016.

Robocar of Roborace

بدأت شركة NVIDIA منذ بضعة أعوام في تخصيص فرع للشركة مستقل لدعم السيارات بدون قائد بتقنيتها الخاصة، وفي سباق Roborace تشارك نفيديا بأول أنتاج للشركة مصمم خصيصا لهذه السيارات من خلال حاسب Drive PX 2 الذي سيكون وحدة التحكم الرئيسية لإدارة هذه السيارات.

ومن المقرر أن تشترك NVIDIA بتقنيتها في سباق Roborace المكون من 10 فرق، في اثنين من سيارات كل فرقة، لدعم السيارات بدون قائد في السابق الذي يستمر مدة ساعة واحدة.

وتعمل تقنية حاسب Drive PX 2 على مجموعة من أجهزة الاستشعار منها GPS، رادار، LIDAR، مع كاميرات وأيضا مستشعر بتقنية عالية لرسم الخرائط للطرق، حيث تهدف شركة NVIDIA أن تقدم حاسبات Drive PX 2 تجربة أفضل للسيارات كلما مر وقت أطول لهذه السيارات في السباق.

وتؤكد شركة NVIDIA أن كل فريق من الفرق المشاركة في سباق Roborace سيشارك بواحدة من السيارات التي تم دعمها بحاسب Drive PX 2 كما تؤكد أيضا أن السيارات ستكون متشابهة تماما، والاختلاف الوحيد سيكون في قدرة كل فرقة في التحكم في السيارة الخاصة بها من خلال البرمجيات التي طورت من الفرق المنافسة، ومن المقرر أن تبدأ فعاليات أول سباق Roborace في شهر سبتمبر للعام 2016.

المصدر

هذا الموضوع شركة NVIDIA تعلن عن Drive PX 2 لدعم سيارات السباق في Roborace ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*