الرئيسية » اخبار تقنية » شركة HTC تؤكد على تقنية جديدة في كاميرة هاتف HTC 10

شركة HTC تؤكد على تقنية جديدة في كاميرة هاتف HTC 10

هذا الموضوع شركة HTC تؤكد على تقنية جديدة في كاميرة هاتف HTC 10 ظهر على التقنية بلا حدود.

htc-10-camera-teaser

في أحدث فيديو اعلاني أطلق من شركة HTC، أشارت الشركة الى تقنية جديدة ومواصفات راقية تنتظر المستهلك في كاميرة هاتفها الراقي الجديد HTC 10.

بعد اطلاق شركة HTC الفيديو التسويقي الأول لها الذي أبرزت فيه مواصفات هاتف HTC 10 القادم في التقنية الصوتية من خلال تقنية BoomSound، عادت من جديد اليوم لتؤكد أن هاتفها الراقي المنتظر يقدم أفضل تقنية في التصوير للمستهلك وذلك من خلال فيديو تسويقي جديد أطلق على شبكة الأنترنت.

وفي الفيديو الاعلاني الجديد لهاتف HTC10، تظهر الشركة تقنية جديدة في كاميرة الهاتف، الى جانب موقع المستشعر في الهاتف، كما أكدت الشركة من خلال هذا الفيديو، على أن الشركة تحرص بشدة على أن تقدم أعلى تقنية في كاميرة هاتفها لالتقاط أفضل الصور، وتسجيل فيديو بتقنية مثالية.

وقد كانت مواصفات وتقنية الكاميرة الشاغل الأكبر لصانعي الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة، فلقد أطلق هاتفي هواوي P9 في مؤتمر لندن، وقد كانت تقنية الكاميرة التي تقدمها الشركة مع العملاق الألماني هي أبرز ما ظهر من مواصفات الهاتف في المؤتمر.

htc-10-camera-teaser

ومع هذه التقنية الجديدة سيكون على شركة HTC أن تنافس هاتف Huawei P9 بتقنية أعلى في الكاميرة إذا رغبت في أن تكون الكاميرة هي نقطة التسويق الأولى لها، بشكل خاص لانطلاق العديد من الهواتف المتوسطة التي تجذب الأنظار اليها بكاميرة سيلفي مميزة للمستهلك.

جدير بالذكر ان أحدث التسريبات التي أطلقت من شركة HTC تؤكد على شاشة فئة Super LCD 5، وبطارية بقدرة 3000 مللي أمبير في الساعة، هذا الى جانب تقنية جديدة للمكبرات الصوتية أعلن عنها سابقا في الفيديو الاعلاني الأول لهاتف HTC 10.

في النهاية فان مؤتمر HTC المقرر الإعلان فيه عن هاتف HTC 10 سوف يعقد في الثاني عشر من شهر ابريل، لذا فخلال أيام قليلة سيكون على شركة HTC أن تقدم أفضل ما لديها لتحصل على حصتها في سوق الهواتف الذكية.

المصدر

هذا الموضوع شركة HTC تؤكد على تقنية جديدة في كاميرة هاتف HTC 10 ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*