الرئيسية » اخبار تقنية » شركة HP تبدأ تغيير علامتها التجارية على الحاسبات الراقية

شركة HP تبدأ تغيير علامتها التجارية على الحاسبات الراقية

هذا الموضوع شركة HP تبدأ تغيير علامتها التجارية على الحاسبات الراقية ظهر على التقنية بلا حدود.

Spectre_Saf

اعتاد الكثير من المستهلكين على علامة HP التجارية التي اشتهرت منذ سنوات كشعار رسمي على أجهزة الشركة من الحاسبات، الا أن الشركة أعلنت رسميا عن بدء استخدام علامة تجارية جديدة، على أن تبدأ بمجموعتها من الحاسبات الراقية.

Spectre_Saf

قد يكون تصميم شعار شركة HP المختار جديد الى حد ما لدى بعض المستخدمين لمنتجات الشركة، الا ان الشعار المختار هو نفسه أحد الشعارات التي رفضت منذ خمس سنوات مضت، وتم الموافقة عليها اليوم والبدء في استخدامها من قبل الشركة في الحاسبات الراقية.

ويتكون شعار HP الجديد من أربعة خطوط مائلة، حيث مازالت العلامة التجارية للشركة واضحة في هذا الشعار، لكن كبديل لكتابة الكلمة بشكل كامل Hewlett Packard أو اختصارها إلى الأحرف HP فإن الأحرف المائلة توحي لعينيك بالأحرف، والشعار الجديد عرض للمرة الأولى عام 2011 من قبل Moving Brands الذي تم التعاقد معها من قبل HP لتحديث العلامة التجارية، وشعار الخطوط كان بمثابة فكرة من المستقبل لم تحظى بقبول الشركة في ذلك الوقت ولكن يبدو أن ذلك قد تغير الآن.

والشعار الجديد يمكن أن تراه من خلال الحاسب المحمول الجديد Spectre 13، ولم يعرف حتى الآن أي من أجهزة HPستضم الشعار الجديد، ولكن لن يتواجد كلا الشعارين الجديد مع القديم على أجهزة الشركة في نفس الوقت.

المصدر

هذا الموضوع شركة HP تبدأ تغيير علامتها التجارية على الحاسبات الراقية ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*