الرئيسية » اخبار تقنية » شركة Foxconn تستحوذ على Sharp في صفقة قيمتها 3.5 مليار

شركة Foxconn تستحوذ على Sharp في صفقة قيمتها 3.5 مليار

هذا الموضوع شركة Foxconn تستحوذ على Sharp في صفقة قيمتها 3.5 مليار ظهر على التقنية بلا حدود.

Foxconn -Sharp

بدأت فكرة استحواذ شركة Foxconn على Sharp قبل بضعة أسابيع، الا أن هذه الصفقة تم تأجيلها نظرا للقيود التي كشفت عنها شركة Sharp من جديد، لكن الصفقة وصلت الى نهايتها باستحواذ Foxconn على Sharp في صفقة قيمتها 3.5 مليار دولار.

Foxconn -Sharp

الى الأن لم تكشف الشركتين عن القيود الجديدة التي وضعت في الصفقة قبل أن تصل الى نهايتها، الا أن التوقعات تشير الى أن شركة Foxconn اضطرت للعودة لتقييم الصفقة من جديد آخذه في الاعتبار الالتزامات الجديدة، حيث كان عرض الشراء الأول يقدر بقيمة 6.2 مليار$، الا أن العرض تم تغيره بالتخفيض حيث أعلنت Foxconn عن اتمام الصفقة الشراء بمبلغ 3.5 مليار $.

وتعد هذه الصفقة بمثابة فوز كبير لشركة Foxconn، التي أرادت أن تنافس عمالقة التكنولوجيا دائما، حيث تعطي الصفقة الجديدة مستوى جديد لشركة Foxconn في عالم التكنولوجيا، التي تأخذ مكانة شركة Sharp التي عرفت بما تقدمه من تقنية في شاشات العرض وشاشات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

بعيدا عن صفقاتها المحتملة مع شركة Apple، تعمل شركة Foxconn على فتح مصدر جديد لمبيعات الشركة خلال الفترة القادمة من خلال شاشات العرض، ليتوفر للشركة مورد جديد بديل للاعتماد الكامل على أنتاج شاشات هواتف iPhone وأجهزة iPad، نظرا لتباطؤ حركة المبيعات في شركة ابل في الآونة الأخيرة.

وقد كان الهدف الرئيسي في اتمام الصفقة في فبراير، ولكن كشف فريق المحاسبين عن عدد من الالتزامات الهامة على الشركة في اللحظة الأخيرة، حيث توصلت في النهاية الى الانتهاء من الصفقة بالسعر الجديد وهو أقل من العرض الأصلي في بداية الصفقة، بسبب ظهور تلك الزيادة في مسؤوليات الشركة التي لعبت بشكل كبير في خفض سعر الشراء.

المصدر

هذا الموضوع شركة Foxconn تستحوذ على Sharp في صفقة قيمتها 3.5 مليار ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*