الرئيسية » اخبار تقنية » شركة Facebook تنافس تويتر بالإعلان عن أداة جديدة للتسجيل

شركة Facebook تنافس تويتر بالإعلان عن أداة جديدة للتسجيل

هذا الموضوع شركة Facebook تنافس تويتر بالإعلان عن أداة جديدة للتسجيل ظهر على التقنية بلا حدود.

Facebook-new login tool

يرغب بعض مستخدمي تطبيق Facebook في الحصول على تجربة جديدة للتسجيل تتخطى الخطوات التقليدية للتسجيل عن طريق كلمة المرور، لذا أعلنت شبكة الفيس بوك الإجتماعية للمطورين عن آداة جديدة للتسجيل عن طريق رقم الهاتف.

Facebook-new login tool

تؤثر عملية التسجيل في الشبكات الإجتماعية وتطبيقات التواصل الإجتماعي بشكل كبير على جذب عدد أكبر من المستخدمين، وهو السبب الرئيسي لإطلاق تويتر في وقت سابق خاصية Digits لتدعم المستخدم في التسجيل السريع برقم الهاتف، لتقدم مميزات أكثر لمستخدمي الشبكة الاجتماعية في الدول النامية لإفتقار بعض المستخدمين لعناوين البريد الإلكتروني.

ويمثل التسجيل برقم الهاتف دعم أكبر للمستخدم، حيث لا يمثل صعوبة على المستخدم كما أنه يقدم مستوى حماية أكبر للمستخدم، حيث يتطلب تأكيد رقم الهاتف فقط عن طريق كود يتم إرساله للمستخدم، ومن ثم يمكن للمستخدم التسجيل في التطبيق بشكل سلس.

وقد كان إعلان شبكة Facebook عن أداة جديدة للتسجيل هو جزء من التنافس القائم مع شبكة تويتر، التي كانت قد أعلنت للمطورين خلال الأسوع الماضي عن خاصية Digits التي تعد جزء من الشكل الجديد للأدوات التي يتم تطويرها في تويتر.

وقد قدمت الحسابات التي أدخلت في مؤتمر المطورين، توسعاً جديداً في تسجيل الدخول في تطبيق Facebook، حيث تحولت عملية التسجيل في الحسابات إلى عملية أكثر سلاسة بمجرد إدخال رقم الهاتف، وقد صرح اودي اونيل مدير الإنتاج في Facebook أن التغيير الجديد هو استجابة لتعليقات مستخدمي تطبيق الفيس بوك، الذين يرغبون تجربة جديدة وسلسة في التسجيل.

والطريقة التقليدية لدخول Facebook تظل ذات قيمة للمطورين، فلديهم بيانات أكثر تعتبر مفيدة للدعاية والنمو، حيث يضم التسجيل غالباً معلومات حول أصدقائك واقتراحات لدعوة اصدقاء جدد.

جدير بالذكر أن 85% من مستخدمي التطبيقات في الولايات المتحدة تمثل حسبات Facebook لديهم أهمية كبيرة للتسجيل في التطبيقات الأخرى، لذا من المنتظر أن تتزياد أعداد مستخدمي الفيس بوك مع الخاصية الجديدة في التسجيل.

المصدر

هذا الموضوع شركة Facebook تنافس تويتر بالإعلان عن أداة جديدة للتسجيل ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*