الرئيسية » اخبار تقنية » شركة Facebook تطلق رسميا واجهة برمجية جديدة للبوت

شركة Facebook تطلق رسميا واجهة برمجية جديدة للبوت

هذا الموضوع شركة Facebook تطلق رسميا واجهة برمجية جديدة للبوت ظهر على التقنية بلا حدود.

Facebook-new-chatbots

أطلقت شركة Facebook واجهة برمجية لبوت Messenger رسمياً، لتستهدف بها قطاع الأعمال بشكل خاص، حيث يمكن من خلال واجهة البوت الجديدة أن تحقق الشركات الإستفادة من Messenger Platform في دعم العملاء ببعض الخدمات.

Facebook-new-chatbots

ويمكن للواجهة البرمجية الجديدة للبوت chatbots أن تستخدم Messenger في خدمات النداء الآلي لخدمة العملاء، ليكون لدى العملاء اتصال مباشر للشركات والعلامات التجارية، لذا سيكون لدى منصة Messenger قاعدة أكبر من البيانات إذا استطاعت أن تحقق واجهة البوت الجديدة الانتشار السريع، لتدعم التواصل بشكل أسرع بين الشركات والعملاء كبديل للاتصال بالكثير من الأرقام للتواصل مع جهة ما، لتجربة فعالة وأكثر سرعة.

ويمكن للبوت أن يكون فعال أكثر من القوائم التقليدية، حيث يدعم البوت الجديد في منصة Messenger المستخدم في إرسال الروابط، وعرض صور، وإظهار وصف تفصيلي للبنود، المميزات أو الخدمات أيضاً.

كما أن هناك فرصة للتواصل مع شركات أو شبكات اخبارية مثل CNN، حيث يمكن للمستخدم كتابة ماذا يجري في العالم الآن؟ لتلقى بطاقة تحمل الأخبار مباشرة أو التواصل السريع والمباشر مع الشركة. وبالرغم من أن ميزة الدردشة مع الشركات من خلال بوت ليست فكرة جديدة، إلا أنها تحقق شعبية كبيرة.

وقد صرح Michael Richardson الرئيس التنفيذي ومؤسس واحدة من الشركات المتواجدة في بوت Urban Airship، أن تقنية chatbots فتحت قناة لمشاركة الأعمال التجارية، يمكن أن تحاكي كبيرة كالمنصات مع إضافة الإخطارات، والدردشة لتدعم العلامات التجارية للتواصل مع العملاء والتفاعل بطريقة أسرع، كما يدعم chatbots التفاعل الكامل مع المستخدم في كافة الأعمال التجارية، لتحدد الأكثر طلبا بالنسبة للمشاركين في الدردشة.

أزرار الشات المباشر ستوجه المستخدم إلى Messenger، حيث تقوم الشركة، أو الأشخاص، أو كلا منهما بالتواصل أيضاً يمكن أن للدردشة عبر ماسنجر بإرسال ردود آلية لبعض الأسئلة، للرد الفوري في حالة إنشغال البوت، ومن المقرر أن تكون الميزة متاحة اليوم للمطورين.

جدير بالذكر أن من بين الشائعات التي تم تأكيدها أيضا من الفيس بوك ميزة Live Chat التي تنطلق قريباً على شبكة الأنترنت من خلال واجهة البرمجيات الجديدة.

المصدر

هذا الموضوع شركة Facebook تطلق رسميا واجهة برمجية جديدة للبوت ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*