الرئيسية » اخبار الرياضة » شرطين اساسية لكي يفوز ريال مدريد بالنهائي

شرطين اساسية لكي يفوز ريال مدريد بالنهائي

000

هاي كوره – ساعات وربما دقائق بسيطة تفصلنا عن نهائي الحلم ، هو ختام هذا الموسم والبطولة الكبرى والمحببة لملايين حول العالم نهائي دوري ابطال اوروبا الذي يجمع قطبي مدينة مدريد في مدينة ميلانو الايطالية .
نتائج ريال مدريد مع جارة اتليتكو غير جيدة …! ففي اخر 10 مباريات لم يفوز ريال مدريد الا مباراة واحدة فقط ، كذلك السيد زيدان هو الاخر التقى اتليتكو في الدوري وتلقى خسارة في مرحلة الإياب ، والملعب ايضا الذي سيلعب علية ريال مدريد هو فأل غير جيد تماما على الريال الذي لم يحقق علية الفوز من قبل ، كل هذه الدلائل والمؤشرات والارقام لا تخدم ريال مدريد ولكنها تضل حبر على ورق لان الفيصل هو المستطيل الاخضر واقدام اللاعبين .
زيدان ارتكب اخطاء في هذا الموسم مع الفرق التي تحكم الدفاع ، وتلقى كذلك اهداف وخسائر ولكن سرعان ما عالج زيدان المشكلة واستطاع الوصول الى النهائي وكذلك تحقيق نتائج جيدة في الدوري ، وبالعودة الى المباريات الحاسمة التي لعبها زيدان وكيف تعامل معها يمكننا ان نلخص الشرطين الاساسية التي ان اعتمد عليها زيدان سيكون الاقرب للفوز في حال حالفه الحظ كذلك .
الشرط الاول : الهدوء وعدم التسرع في تسجل الاهداف او تعديل النتيجة
هذه الخاصية طبقها زيدان في لقاء فولفسبورج وكذلك مانشستر سيتي ، لقاء الاياب كلا المبارتين كان اللاعبين يلعبون بأعصاب بارده تماما ولا تشاهد عليهم التسرع والارتباك ، والمدقق في المبارتين سيشاهد ان رتم اداء الريال في الشوط الاول كان متوسط بتعمد ، فالمدرب في تلك اللقاءين نزع من اللاعبين مشكلة القلق والتسرع من اجل كسب الوقت والنتيجة .
الشرط الثاني : منح الفريق الاخر الكرة ان كانو مصرين على الدفاع والابتعاد عن التهور المفرط في الهجمات
وما يقصد في هذا الشرط هو ان كان فريق اتليتكو مدريد متكتل بالكامل في ملعبة لا يجب على ريال مدريد ان يتقدم ويتهور في الهجوم بل يجب ان يفعل كما فعل امام السيتي وفولفسبورج فكلا اللاعبين مارسيلو وكارفخال لم يتخطى وسط الملعب الا فيما ندر طوال الشوط الاول ، وفي حال حافظ الريال على شباكة في الشوط الاول الكفة ستكون في صالحة لان اتليتكو مدريد غالبا في الشوط الثاني لا يقدم الاداء المطلوب منه .
في الختام نهائي الاحلام لن يحسم بالكلام وبالتوقعات ، فكرة القدم يغلب عليها عامل التوفيق فمستوى واسماء اللاعبين والسجلات والارقام لا تقدم الكثير في تحديد الفائز .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*