الرئيسية » اخبار الرياضة » شبح 2014 يطارد رونالدو قبل نهائي ميلانو ويهدد مشاركته في اليورو

شبح 2014 يطارد رونالدو قبل نهائي ميلانو ويهدد مشاركته في اليورو

Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates after scoring a goal during a Spanish La Liga soccer match between Real Madrid and Real Sociedad at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, Wednesday, Dec. 30, 2015. (AP Photo/Daniel Ochoa de Olza)

هاي كورة _ قبل نهائي ميلانو لدوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد واتليتكو مدريد السبت المقبل، تعرض رونالدو لإصابة جعلته يخرج من تدريبات ريال مدريد ولم يستكمل المران.

رونالدو أكد بأنه سيكون جاهز تماماً لمباراة السبت، كما أكد المدرب الفرنسي زيدان بأن لاعبه البرتغالي لم يُصاب وإن خروجه من التدريبات كان إحترازياً لعدم إصابته وغيابه عن مباراة النهائي.

وإذا عُدنا بالزمن عامين للخلف وفي نفس الظروف المشابهه، نجد بأن رونالدو كان قد لعب نهائي لشبونة امام اتليتكو مدريد والذي إنتهى برباعية مقابل هدف للفريق الملكي، وكان يشعر بالإجهاد والإصابة قبل المباراة وشارك من أجل ان يحرز فريقه اللقب.

ولكن رونالدو تأثر بهذه الإصابة قبل كأس العالم الذي أقيم بالبرازيل في نفس العام وشارك مع منتخب البرتغال الذي خرج من الدور الأول وهو مصاباً أيضاً، وتغيب رونالدو عن بداية موسم 2014/2015 مع ريال مدريد بسبب هذه الإصابة، وأوضح رونالدو في الفيلم الخاص به بأنه كان يعاني من الإصابة من قبل مباراة أتليتكو ولكنه تحامل على نفسه من أجل الفريق.

هذه الأيام ربما يتحامل رونالدو على نفسه في حالة إن كان مصاباً بالفعل، خاصةً وان إصابة الفخد تلازم رونالدو دائماً، فالمشاركة في النهائي امام اتليتكو مدريد ربما يجعل رونالدو يضحي ببطولة اليورو مع البرتغال إذا إشتدت عليه الإصابة لعدم تكرار ما حدث في 2014 مع منتخب بلاده بكأس العالم.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*