الرئيسية » اخبار مصر » “شاومينج” يخرج للداخلية بمفاجأة جديدة بعد القبض على الشباب.. ويعلن مكان تواجده الحقيقى

فى حلقة جديدة تكشف ضعف دولة العسكر وتلفيقها التهم إلى الشباب الأبرياء، الذين ألقت القبض عليهم منذ أيام وزعمت أنهم هم مسربى امتحانات الثانوية العامة، وقد اعترفوا بالواقعة كاملة، ونشر الغعلام الموالى له نصوص عديدة للشباب زاعمه أنه اعترافهم حول الجرائم التى قاموا بها فى تسريب مواد الثانوية العامة. لكن المفاجأة الأولى كانت أنه حتى بعض القبض على هؤلاء الشباب، مازالت الامتحانات يتم تسريبها، بل وبسخرية شديدة من إعلام العسكر وداخلية الانقلاب، ليعلن عن تسريب مواد جديدة، وأيضًا يعلن أن جميع من تم القبض عليهم غير معنيين بالقضية، وأنه متواجد خارج مصر. الشباب المعتقلين على ذمة نفس القضية لا شأن لهم وخرج أدمن صفحة "شاومينج" ساخرًا، من الطريقة التى تعاملت بها داخلية الانقلاب والتعليم... اقرأ المزيد

“شاومينج” يخرج للداخلية بمفاجأة جديدة بعد القبض على الشباب.. ويعلن مكان تواجده الحقيقى

فى حلقة جديدة تكشف ضعف دولة العسكر وتلفيقها التهم إلى الشباب الأبرياء، الذين ألقت القبض عليهم منذ أيام وزعمت أنهم هم مسربى امتحانات الثانوية العامة، وقد اعترفوا بالواقعة كاملة، ونشر الغعلام الموالى له نصوص عديدة للشباب زاعمه أنه اعترافهم حول الجرائم التى قاموا بها فى تسريب مواد الثانوية العامة.

لكن المفاجأة الأولى كانت أنه حتى بعض القبض على هؤلاء الشباب، مازالت الامتحانات يتم تسريبها، بل وبسخرية شديدة من إعلام العسكر وداخلية الانقلاب، ليعلن عن تسريب مواد جديدة، وأيضًا يعلن أن جميع من تم القبض عليهم غير معنيين بالقضية، وأنه متواجد خارج مصر.

الشباب المعتقلين على ذمة نفس القضية لا شأن لهم

وخرج أدمن صفحة "شاومينج" ساخرًا، من الطريقة التى تعاملت بها داخلية الانقلاب والتعليم…
اقرأ المزيد

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*