الرئيسية » اخبار تقنية » شاهد كذبة أبريل لأشهر الشركات التقنية!

شاهد كذبة أبريل لأشهر الشركات التقنية!

اليوم هو 1 أبريل، والذي يعرف بيوم كذبة أبريل عند الغرب، ولا شك أن الشركات التقنية ليست بعيدةً عن هذه الكذبة بإعلاناتها المختلفة، لنشاهد أبرز الشركات التقنية وهي تكذب كذبة أبريل.

Google Gnome

[embedded content]

أعلنت قوقل العام الماضي عن مساعدها الصوتي المنزلي قوقل هوم، وهي تكذب كذبة أبريل بالإعلان عن مساعد صوتي جديد يدعى: Google Gnome، يقوم بمساعدتك خارج المنزل، تشذيب العشب، فتح أو إغلاق صنبور المياه، والإخبار عن حال الطقس.

المساعد الجديد خصصت قوقل له صفحةً تجدها هنا، ولكن للأسف لن يمكنك شراءه، فهو في النهاية كذبة ليس إلا!

باك مان على خرائط قوقل

يمكنك الآن العودة للذكريات ولعب لعبة باكمان الشهيرة على خرائط قوقل! فهو يغزو مناطق العالم الآن في 1 أبريل، حيث تضغط على الزر يمين أسفل الشاشة لتحويل الخريطة والشوارع إلى لعبة باكمان!

Google Wind

لا تزال قوقل تستمر بالكذب، وهذه المرة في هولندا المشهورة بطواحين الهواء، حيث استعرضت نظامًا للسيطرة الآلية على الطقس، يمكنه السيطرة على اتجاه السحب وأين تذهب لتمطر في المكان المرغوب فيه، وتبقى السماء صافية.

[embedded content]

بدلة T-mobile ONEsie

بدلة من T-mobile باللون الوردي تغطي كامل الجسم، وتمنحه سرعة 4G، واتصال إنترنت، وهي تملك حى منبهًا مدمجًا في قماشها وحساسات تعلمك بالسعرات الحرارية لأي أكلة تمد يدك عليها، وغيرها الكثير، بسعر 40$، لكنك بالطبع لن تستطيع الحصول عليها لأنها كذبة أبريل!

[embedded content]

شراب ون بلس داش

ون بلس فخورةٌ بتقنيتها للشحن السريع في هواتفها المعروفة ب(داش)، وذلك وصل لحد إطلاق مشروب طاقةٍ حقيقيٍّ يدعى: (داش)، وهي تحتفل به ككذبة أبريل هذا العام.

Lyft Mono

قفازات جديدة من شركة Lyft المعروفة بتطبيقها لطلب سيارات الأجرة، بمجرد الإشارة بإبهامك وأنت تلبسه سيطلب لك سيارة أجرة.

[embedded content]

أونور BFF

هاتف جديد من أونور يدعى: BFF، يقوم بإعطائك النصائح المحفزة كل فترة، وهو يعمل بإصدار نظام أندرويد 7,1 نوجا.

مساعد قوقل Haptic Helpers

مساعدٌ لمسيٌّ جديدٌ من قوقل يخلق تجربةً أفضل للواقع الافتراضي، بحيث يجلب الأشياء الموجودة في الواقع إلى ما تشاهده أو تلعبه في الواقع الافتراضي.

[embedded content]

مساعد أليكسا من أمازون للحيوانات الأليفة

مساعد Petlexa هو مساعد أليكسا من أمازون للحيوانات الأليفة، حيث يقوم بالاعتناء بحيواناتك في غيابك ويقوم بإعطائهم الأوامر، أو حتى أن يرمي لهم بالكرات ليلعبوا بها.

[embedded content]

طابعة CONTOUR لطباعة الألوان على هاتفك

[embedded content]

هذه طابعةٌ تقوم بطباعة أغطية الجلد على خلفية هاتفك أو جهاز بالألوان التي تريد، لا شك أنها ابتكارٌ رائعٌ إن وجد، وهذه صفحة المنتج هنا.

بطاقة رسوميات بحجم فلاش USB!

بطاقة رسوميات من إنفيديا تدعى: GeForce GTX G-Assist بحجم فلاش USB صغيرة، لا شك أنها أحد أغرب كذبات أبريل!

[embedded content]

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*