الرئيسية » اخبار الرياضة » شاهد | الجماهير لأحمد الشيخ: حرام عليك ضياع ضربة الجزاء | فيديو

تباينت آراء جماهير الكرة المصرية حول ضربة الجزاء الشهيرة بين الأهلي والمقاصة والتي سددها أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة والمعار من النادي الأهلي لمدة ستة أشهر بطريقة أغضب الكثير من الجمهور فمنهم من أكد أن اللاعب ركلها بطريقة سهلة وبسيطة مما أدى إلى ضياع هدف محقق لناديه. وكان هناك أيضا رأى أخر وهو أن اللاعب كان متوترا فلم يحالفه الحظ في هذه الضربة والتي وصفها بالسهلة رغم قوتها ولكنها في منتصف الجول فتصدى لها حارس مرمى الأهلي شريف إكرامي وحافظ الحظ حيث انتهت المباراة بعدها ولم يستطيع الشيخ تعديل النتيجة بالتعادل.

شاهد | الجماهير لأحمد الشيخ: حرام عليك ضياع ضربة الجزاء | فيديو

تباينت آراء جماهير الكرة المصرية حول ضربة الجزاء الشهيرة بين الأهلي والمقاصة والتي سددها أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة والمعار من النادي الأهلي لمدة ستة أشهر بطريقة أغضب الكثير من الجمهور فمنهم من أكد أن اللاعب ركلها بطريقة سهلة وبسيطة مما أدى إلى ضياع هدف محقق لناديه.

وكان هناك أيضا رأى أخر وهو أن اللاعب كان متوترا فلم يحالفه الحظ في هذه الضربة والتي وصفها بالسهلة رغم قوتها ولكنها في منتصف الجول فتصدى لها حارس مرمى الأهلي شريف إكرامي وحافظ الحظ حيث انتهت المباراة بعدها ولم يستطيع الشيخ تعديل النتيجة بالتعادل.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*