الرئيسية » اخبار الرياضة » شاهد | الإعلام الأوروبي عن ضربة جزاء نور الدين: اﻷسوأ و لا تراها العين

لاقت ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين لمصلحة اﻷهلي ضد المقاصة في المباراة الأزمة ردود فعل واسعة عالميا وتحدثت عنها الصحف العالمية أبرزها الميرور الانجليزية وسبورت بايبل واس الاسبانية ووصفوها بأسوأ ركلة جزاء في تاريخ الكرة وأبرزت جريدة الميرور الانجليزية واسعة الانتشار ركلة الجزاء ووصفتها بأنها ركلة لاتصدق. وأشارت إلى أن لاعبي الأهلي أيضا كانوا مذهولين ولايعرفون سبب احتساب تلك الضربة وقالت لا تتوقع أن تجد في الفيديو ضربة جزاء نحن ليس لدينا أي فكرة لماذا تم احتسابها وقالت الجريدة ثم قامت بعمل استفتاء في آخر التقرير التي أفردته متهكمة على القرار وقالت هل تظن أن تلك الركلة هي أسوأ قرار في تاريخ كرة القدم ووضعت الإجابة عليه بخيارين ( 1- نعم ... 2- نعم ).

شاهد | الإعلام الأوروبي عن ضربة جزاء نور الدين: اﻷسوأ و لا تراها العين

لاقت ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين لمصلحة اﻷهلي ضد المقاصة في المباراة الأزمة ردود فعل واسعة عالميا وتحدثت عنها الصحف العالمية أبرزها الميرور الانجليزية وسبورت بايبل واس الاسبانية ووصفوها بأسوأ ركلة جزاء في تاريخ الكرة وأبرزت جريدة الميرور الانجليزية واسعة الانتشار ركلة الجزاء ووصفتها بأنها ركلة لاتصدق.

وأشارت إلى أن لاعبي الأهلي أيضا كانوا مذهولين ولايعرفون سبب احتساب تلك الضربة وقالت لا تتوقع أن تجد في الفيديو ضربة جزاء نحن ليس لدينا أي فكرة لماذا تم احتسابها وقالت الجريدة ثم قامت بعمل استفتاء في آخر التقرير التي أفردته متهكمة على القرار وقالت هل تظن أن تلك الركلة هي أسوأ قرار في تاريخ كرة القدم ووضعت الإجابة عليه بخيارين ( 1- نعم … 2- نعم ).

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*