الرئيسية » اخبار الرياضة » “شامبيونزليج” المجموعة السادسة | رونالدو العاطفي يعود للشبونة ودورتموند مختلف

“شامبيونزليج” المجموعة السادسة | رونالدو العاطفي يعود للشبونة ودورتموند مختلف

CpRnoXYWYAAAinVلته

هاي كورة _ بعد أكثر من 13 سنة بعيداً عن ملعب خوزية ألفالادية، سيعود كريستيانو رونالدو من جديد له ولكن هذه المرة خصماً وليس لاعباً لسبورتنج لشبونة صاحب هذا الملعب، بعدما وضعت القرعة ريال مدريد الأسباني وسبورتنج لشبونة البرتغالي وبوروسيا دورتموند الألماني وليجا وارسو البولندي في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

رونالدو كان قد رحل عن سبورتنج لشبونة الذي شهد أول ظهور له في أوروبا، متجهاً إلى مانشستر يونايتد في عام 2003، ثم إلى ريال مدريد في 2009، ومازال يتألق مع ريال مدريد ويتطور كلما إنتقل من نادي للأخر، ستكون مواجهة فريقه الأسبق تحمل الكثير من العاطفة والمشاعر الكبيرة للدون الذي يعتز دائماً بهذا الفريق وأنه كان جزء منه.

ريال مدريد سيكون له موعد مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني أيضاً، موعد متكرر بعدما إلتقى الفريقين في موسم 2012/2013 في 4 مواجهات، كان حينها بوروسيا مختلف كثيراً عن الذي سيواجه الريال هذا الموسم، ولكن ستظل الرباعية في سينجال إدونا بارك عالقة في أذهان الميرنجي وعشاقه.

بوروسيا هذا الموسم بالعديد من المواهب في كل مكان في الملعب سيواجه ريال مدريد في قمة ذهاباً وقمة إياباً، مبارتين سيكونان غاية في الإثارة والحماس.

ليجا وارسو سيقاتل مع سبورتنج لشبونة من أجل حصول أحدهم على المركز الثالث للتأهل للدوري الأوروبي، خاصةً وأن الفريق البولندي لديه جمهور رهيب سيكون هو نقطة القوة بالنسبة لهم.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*