الرئيسية » اخبار الرياضة » “شامبيونزليج” المجموعة الخامسة | مباريات بنكهة الدوري الأوروبي

“شامبيونزليج” المجموعة الخامسة | مباريات بنكهة الدوري الأوروبي

CqYxHGqWgAA_bzo

هاي كورة _ ربما إذا نظرت للمجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا عقب القرعة، لتخيلت إنك تشاهد مجموعة في الدوري الأوروبي بعدما ضمت المجموعة، توتنهام الإنجليزي، موناكو الفرنسي، باير ليفركوزن الألماني،سسكا موسكو الروسي.

الرباعي المتواجد في المجموعة الخامسة إعتاد الجميع رؤيته في بطولة الدوري الأوروبي، وبإمكانهم جميعاً أن يحققوا اللقب في الدوري الأوروبي، لكن الظروف شائت بأن يتواجد كلاً منهم رفقة الأخر في مجموعة بدوري أبطال أوروبا.

توتنهام بعدما تأهل كثالث الدوري الإنجليزي، يسعى من أجل أن يتأهل إلى دور الـ16 في المركز الأول وربما يصعد لدور الثمانية في حالة تصدره، فالفريق الإنجليزي أمامه فرصة ذهبية للذهاب بعيداً في هذه البطولة.

موناكو الفرنسي كان قد واجه توتنهام في الدوري الأوروبي الموسم الماضي، ولدى جراديل خبرة في التعامل مع المباريات التي يواجه فيها الإنجليز، بعدما أطاح بآرسنال من دور الـ16 ببطولة العام قبل الماضي.

باير ليفركوزن الألماني مؤخراً يقدم أداء ممتاز في البطولات الأوروبية لكن بدور المجموعات، لا يذهب بعيداً بسبب مواجهته لفرق كبيرة في الدور الثاني، لكن فرصته أن يتخطى ذلك في حالة تأهل في المركز الأول.

سيسكا موسكو بعدما تخلى عن الثنائي أحمد موسى وسيدو دومبيا سيواجه صعوبة كبيرة في هذه المجموعة، ربما سيكون الهدف الأساسي هو التأهل إلى الدوري الأوروبي وإحتلال المركز الثالث.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*