الرئيسية » اخبار الرياضة » “شامبيونزليج” المجموعة الثانية | مباريات تحمل العاطفة والثأر معاً

“شامبيونزليج” المجموعة الثانية | مباريات تحمل العاطفة والثأر معاً

CqYxHGqWgAA_bzo

هاي كورة _ أسفرت قرعة مجموعات دوري أبطال اوروبا، عن مباريات نارية في المجموعة الثالثة التي تضم، برشلونة الأسباني، مانشستر سيتي الإنجليزي، بوروسيا مونشجلادباخ الألماني، سيلتك الأسكتلندي.

تحمل مبارتي مانشستر سيتي وبرشلونة الكثير والكثير من الذكريات والعاطفة، بيب جوارديولا الذي سيعود من جديد لمواجهة فريقه الأسبق، المدرب الأسباني الذي يتولى تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي حالياً سيعود للكامب نو وهو يطمح في هزيمة فريقه الأسبق الذي لم يستطع هزيمته مع بايرن ميونخ، وبالتأكيد سيكون هُناك إستقبال تاريخي للمدرب الأسباني في قلعة كامب نو التي شهدت على إنجازاته والفترة الذهبية مع البلوجرانا.

أيضاً مانشستر سيتي يسعى للثأر من برشلونة بعدما تسبب في خروجه مرتين متتاليتين من دور الـ16، منهم مباراة كان بيب حاضراً في المدرجات خلالها ويضحك على مرور ميسي من جيمس ميلنر الشهير، لكن اليوم لا يريد أن يضحك أحد على لاعبيه أمام فريقه الأسبق وسيقودهم من أجل الثأر ذهاباً وإياباً.

مباريات الحراس أيضاً سيكون لها الكثير من العاطفة، تير شتيجين حارس برشلونة الذي سيواجه فريقه السابق مونشجلادباخ ذهاباً وإياباً وهو حالياً الحارس الأساسي للبلوجرانا، بعد رحيل كلاوديو برافو الذي سيكون هو الأخر على موعد مع مواجهة فريقه السابق برشلونة بعدما إنتقل رسمياً إلى مانشستر سيتي.

فريق سيلتيك ستكون المنافسة بينه وبين مونشجلادباخ على الصعود للدوري الأوروبي وإحتلال المركز الثاني، وكان سيلتك قد واجه برشلونة ودياً ويتطلع لتقديم موسم جيد مع تدعيمات مميزة رفقة المدرب براندن رودجرز.

مونشجلادباخ مره أخرى مع مانشستر سيتي في المجموعة بعدما كان الثنائي قد تلاقى في الموسم الماضي بمجموعة ضمت يوفنتوس وإشبيلية، ولم يستطع الفريق الألماني حينها من الصعود للدور الثاني أو إلى الدوري الأوروبي.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*