الرئيسية » اخبار الرياضة » “شامبيونزليج” المجموعة الثامنة | ذكريات رباعي يوفنتوس ومواجهة سامبولي للأبطال

“شامبيونزليج” المجموعة الثامنة | ذكريات رباعي يوفنتوس ومواجهة سامبولي للأبطال

84825_LYON_PJANIC_1809091

هاي كورة _ حملت المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا الكثير من الذكريات لرباعي يوفنتوس أمام أنديتهم السابقة، بعدما ضمت رفقة يوفنتوس الإيطالي، دينامو زغرب الكرواتي، وإشبيلية الأسباني، وليون الفرنسي.

يوفنتوس يمتلك 3 لاعبين قد سبق لهم وأن مثلوا هؤلاء الفرق، ميراليم بيانيتش لاعب الوسط البوسني سيواجه فريقه الأسبق ليون الذي لعب له لمدة 3 مواسم ورحل إلى روما، كذلك البرازيلي داني ألفيس الذي لعب لإشبيلية لمدة 6 مواسم قبل أن ينتقل إلى برشلونة في 2008.

أيضاً الثنائي الكرواتي ماريو مانزوكيتش الذي لعب لدينامو زغرب لمدة 3 مواسم قبل أن ينتقل إلى فولفسبوج في 2011، وأخيراً ماركو بياتسا مهاجم الفريق الذي لعب لدينامو زغرب لمدة موسمين قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس مطلع هذا الموسم.

يوفنتوس مرشح فوق العادة للتأهل من هذه المجموعة في المركز الأول، يمتلك الفريق الأقوى والشخصية الأبرز هذا الموسم يسعى بكل وسعه من أجل أن يحقق اللقب وليس فقط التأهل.

إشبيلية من جانبه مع المدرب الجديد بعدما كان يحتل المركز الثالث ويتأهل إلى الدوري الأوروبي ويحقق ذلك اللقب، ربما يتأهل من هذه المجموعة رفقة يوفنتوس، وسيكون هُناك إختبار جاد لسامبولي الذي سيواجه يوفنتوس في مبارتين، ليصبح في موسم أول له مع إشبيلية واجه جميع الفرق التي وصلت إلى نهائي دوري الأبطال في السنوات الثلاثة الأخيرة.

واجه ريال مدريد في السوبر الأوروبي وسيواجهه في الليجا، كذلك برشلونة في السوبر الأسباني وسيواجهه في الليجا، وأتليتكو مدريد أيضاً.

ليون سيقاتل من أجل التأهل متسلحاً بمهاجمه الهداف أليكساندر لاكازيت الذي ربما الحفاظ عليه يعني بأن النادي الفرنسي أبرم صفقة سوبر، بجانب دينامو زغرب الذي يعتمد على المباريات التي تلعب على ملعبه في إرهاب الخصوم.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*