الرئيسية » اخبار الرياضة » سيموني يطلب المستحيل من أدارة اتليتكو مدريد

سيموني يطلب المستحيل من أدارة اتليتكو مدريد

2

هاي كورة – أبدى الأرجنتيني ديجو سيموني مدرب فريق أتليتكو مدريد الأسباني أصراره على ضرورة أستعادة خدمات مهاجم الفريق السابق ديجو كوستا لاعب تشيلسي الأنجليزي الحالي في فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة .

ووفقاً لما نقلته صحيفة الأس فأنه قد تم عقد إجتماع بين المدرب الأرجنتيني والسيد جيل مارين المدير التنفيذي للفريق لبحث متطلبات سيموني لصفقات الصيف في الموسم المقبل .

وأشارت الصحيفة ان سيموني أكد على ضرورة عودة كوستا مرةً اخرى للفريق حيث يضعه على رأس المطلوبين لتدعيم مركز الهجوم بالموسم المقبل .

وأكدت الصحيفة على صعوبة تحقيق تلك الصفقة بسبب تملك فريق تشيلسي المتوقع بخدمات اللاعب الى جانب توتر العلاقة بين مسئولي الفريقين في الوقت الحالي .

ووضع سيميوني مواطنه جونزالو هجواين كخيار أخر بديل عن صفقة كوستا ولكن المقابل المادي الكبير الذي سيطلبه نابولي سيحول دون تحقيقها حيث من المتوقع أن يطلب ناديه قرابة ال 95 مليون يورو .

وأستبعد البوسني فيسينتي ديل بوسكي المهاجم ديجو كوستا من قائمة المنتخب الأسباني المشاركة ببطولة كأس الأمم الأوروبية بفرنسا ويتواجد اللاعب في الوقت الحالي بالبرازيل لقضاء أجازته في حيث انه قد يُعيد النظر في مسألة رحيلة عن البلوز تشيلسي بعد قدوم الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب الفريق الجديد .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*