الرئيسية » اخبار الرياضة » سيرجي: الأخطاء القاتلة حرمتنا الفوز السفير الثقفي يحتفي برئيس الأهلي

سيرجي: الأخطاء القاتلة حرمتنا الفوز السفير الثقفي يحتفي برئيس الأهلي

أبدى مدرب النادي الأهلي الأوكراني سيرجي ريبروف رضاه التام بنتيجة التعادل الإيجابي 2 – 2 أمام بيرسبوليس الإيراني ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال: “مباراة صعبة في المجمل، والفريق الإيراني قدم شوطا أول متميزا على الرغم من تقدمنا بالنتيجة، بالنسبة لي نتيجة مقبولة في الذهاب، وشاهدت روحا قتالية ورغبة في الفوز في الشوط الثاني”.

وأضاف: “استعدنا التوازن في الشوط الثاني، وتمكنا من إحراز هدف بطريقة منظمة وبتفاهم عال بين اللاعبين، حدثت بعض الأخطاء تسببت في تلقي الفريق لهدفين، والمباراة مختلفة عن اللقاءات التي خضناها في السابق”.

وشدد لاعب الوسط صالح العمري على أهمية مباراة الإياب، وقال: “كنا أقرب إلى حسم المباراة، وأضعنا الكثير من الفرص أمام المرمى، وسنعمل وزملائي على حسم التأهل في مباراة الإياب”.

من جهة أخرى، أقام سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة عمان الشقيقة عيد بن محمد الثقفي أمس الثلاثاء مأدبة غداء لرئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، وحضر الاستقبال نائب الرئيس وليد معاذ، وعضو مجلس الإدارة ماجد العوفي، ومدير الاحتراف أحمد بامعوضة، والمسؤول الإعلامي لفريق كرة القدم فهد الزهراني، فيما حضر من جانب البعثة الدبلوماسية السعودية الملحق العسكري بسلطنة عمان العميد بحري ركن محمد بن عبدالله العبيد، وسعادة الملحق الثقافي السعودي الدكتور عثمان بن محمد القصير، وعدد من أعضاء السفارة والعاملين بها. وقدم رئيس مجلس الإدارة درع النادي الأهلي التذكاري تكريماً وتقديراً لسعادة السفير مشيدا بالاستقبال والحفاوة وكافة التسهيلات التي حظيت بها بعثة فريق كرة القدم منذ وصولها العاصمة العُمانية مسقط. وتناول اللقاء العديد من الموضوعات في الشأن الرياضي والعام.

سيرجي ريبروف

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*