الرئيسية » اخبار تقنية » سيدة تعثر على هاتفها أندرويد المسروق بفضل خدمة Android Device Manager

سيدة تعثر على هاتفها أندرويد المسروق بفضل خدمة Android Device Manager

android-7-1-nougat-nexus

خدمة إدارة أجهزة أندرويد – Android Device Manager التابعة لشركة قوقل هي خدمة ممتازة تساعدك على العثور على هاتف أندرويد المفقود أو المسروق، وقدم مثالاً جيداً لما يجب على كافة مستخدمي أندرويد إستخدام هذه الخدمة المجانية.

هذه الخدمة كانت مفيدة لسيدة في الولايات المتحدة الأمريكية تعرضت لسرقة هاتفها الذكي Nexus 6P الذي كان في حقيبتها التي تحتوي على كافة أوراقها بمافيها بيانات حسابها البنكي والضمان الإجتماعي، ولحسن الحظ أن الهاتف كان مفعلاً فيه خدمة قوقل والتي ساعدت على العثور على الهاتف وأوراقها المهمة أيضاً.

ومن خلال نسخة خدمة إدارة الأجهزة على الكمبيوتر تعرفت على الموقع الجغرافي لهاتفها، وتوجهت إلى المكان المقصود وتبين أن طفل ذو 16 عاماً ليس مدججاً بالسلاح هو من قام بسرعة الهاتف، أما في مثل هذا الوضع فمن الأفضل أن تكون الشرطة متواجدة.

وإذا كان هناك درساً يُمكننا تعلمه من هذه الحادثه، هو أن تكون خدمة إدارة أجهزة أندرويد – Android Device Manager مفعلة دائماً على أجهزة أندرويد الخاصة بك، كونه لا أحد يعلم متى سيُسرق منك الهاتف أو فقدانه، وهذا الأمر يشمل أيضاً مستخدمي آيفون وآيباد الذين لديهم خدمة مماثلة تحمل الإسم Find My iPhone.

يُمكنك تفعيل خدمة إدارة أجهزة قوقل من هنا: Android Device Manager – وتحميل التطبيق خاص بالخدمة على جهازك من هنا: مدير جهاز Android
إقرأ أيضاً: أفضل 4 تطبيقات لإيجاد آيفون أو آيباد الضائع بدلا عن Find my iPhone
المصدر: ريديت

The post سيدة تعثر على هاتفها أندرويد المسروق بفضل خدمة Android Device Manager appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*