الرئيسية » اخبار تقنية » سيارة تيسلا Model 3 تحقق نجاح كبير وحجوزات لم تتوقعها الشركة نفسها

سيارة تيسلا Model 3 تحقق نجاح كبير وحجوزات لم تتوقعها الشركة نفسها

Tesla model 3

شركة تيسلا تعتبر شركة ناشئة بمجال صناعة السيارات مقارنة بجميع المنافسين وبالرغم من أنها لا تملك الا سيارتين الآن إلا أنها إستطاعت خطف جميع الأنظار، سيارتها الجديدة التي أطلقتها منذ يومين فقد وهي Model 3 جمعت عدد كبير من الأشخاص أكثر مما توقعته الشركة نفسها والرئيس التنفيذي نفسه للشركة.

الرئيس التنفيذي يقول بأنهم توقعوا أن يصطف 20 إلى 30 شخص فقط أمام كل فرع من فروعها بسبب سيارتها الجديدة لكن بالواقع فإن أحد فروعها إصطف أمامه مايزيد عن 800 شخص ولهذا فإن Elon الرئيس التنفيذي ذكر بأن كل من حجز سيارتهم الجديدة سيحصل على هدية.

حتى الآن ليس معروف كم وصلت أرقام الحجوزات على أحدث سياراتهم لكن يبدو بأن الأرقام كبيرة حيث أنها حصلت على أكثر من 130 ألف حجز مسبق خلال أول 24 ساعة فقط لهذا يبدو أنها قد تضاعفت بحلول الآن، وعموما فإن Elon وعد بنشر المزيد من التفاصيل وكشف الأرقام وذلك قبل نهاية الأسبوع.

إذا كنت لاتعرف تيسلا فهي شركة تقوم بتصنيع وإنتاج سيارات تعتمد على الطاقة الكهربائية بالكامل بعكس بعض السيارات الهجينة ولهذا فإنها بدأت بالإنتشار نسبيا بسبب غلاء البنزين بالدول الغربية، كما أن سياراتها تحمل تصاميم رهيبة وتقنيات ممتازة إلا أن أسعارها مرتفعة لهذا قررت تيسلا تقديم أرخص سيارة لها وهي Model 3 وهذا سبب الحجوزات العالية على الرغم من أنها قد لاتتوفر قبل 2018 لمن حجزوها.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*