الرئيسية » اخبار تقنية » سوني تعلن عن موعد مؤتمرها للكشف عن نظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR

سوني تعلن عن موعد مؤتمرها للكشف عن نظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR

PlayStation-VR

مع اقتراب موعد بدء الطلب على نظارات الواقع الافتراضي Oculus Rift و HTC Vive، بدأت سوني أيضاً بإرسال الدعوات لبعض الأشخاص لحضور مؤتمرها الذي سيعقد في 15 مارس في سان فرانسيسكو من أجل تقديم نظارة الواقع الافتراضي الجديدة الخاصة بأجهزة البلاي ستيشن PlayStation VR.

لقد تحفظت الشركة في السابق على الكثير من المعلومات حول النظارة الجديدة ولم تصرح سوى بموعد الكشف عنها فكل ما نعلمه حتى الآن هو التسريب الذي أطلقه المدير التنفيذي للشركة قائلا" هناك منتجا جديدا من سوني في الخريف على صلة بعالم الألعاب". وفي حين سعر نظارة Oculus Rift يصل إلى 599 دولار ونظارة HTC Vive تقدر بحوالي 799 دولار، فإن سوني ستسعى ليكون سعر نظارتها ملائما ومنافسا لهم.

من المتوقع أن يستفيد جهاز PS4 بشكل كبير من النظارة الجديدة فهناك حوالي 36 مليون جهاز PS4 يدعم الواقع الافتراضي في جميع أنحاء العالم. تملتك سوني بالفعل النظارة والجهاز الذي تعمل عليه وبالتالي لا داعي لأن يقلق المستهلكون بشأن دعم نظارة الواقع الافتراضي لأجهزتهم. ومن ناحية أخرى، وهذا سيكون أيضا عاملا مقيدا للمطورين الراغبين في تخطي حدود منصة الواقع الافتراضي نظرا لافتقار PS4 للتحديثات.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*