الرئيسية » اخبار الرياضة » سوبر ليفاندوسكي يزين ليلة رائعة للفريق البافاري !

سوبر ليفاندوسكي يزين ليلة رائعة للفريق البافاري !

Cqz-3gNWEAAAePc

هاي كورة_ كالعادة ضرب بايرن ميونيخ بسداسية قوية للغاية على فريق فيردربريمن فى إفتتاح البوندزليجا بستة أهداف مقابل لاشيء سجل منها سوبر مان الكرة البولندية روبيرت ليفاندوسكى ليواصل البولندى العزف على اوتار الإبداع فى كل موسم.

بايرن ميونيخ ونجومه أبدعوا ضد بريمين فلقد إستعاد توماس مولر خطورته واشترك بـ18 هدف في 17 مباراة ضد فيردر بريمن حيث سجل تسعة وصنع تسعة أهداف ليكون عقدة الفريق الاخضر كما هو حال زميله تشابى ألونسو الذى سجل ثلاثة اهداف فى البوندزليجا مع البايرن منهم هدفين فى شباك بريمين.

أنشيلوتى إحتفل باللقاء بطريقة مميزة فلقد أصبح أول مدرب فى التاريخ يدرب فى الدوريات الخمسة الكبرى وإستمتع أنشيلوتى بوصول فريقه للموسم الخامس على التوالى الذى يسجل فيه فى المبارة الإفتتاحية على الأقل هدف

وعدة للحديث عن البومبر البولندى فكل وسائل الإعلام إنهالت بالمديح على ليفاندوسكي الذى يعتبر من أخطر وأفضل هدافي العالم بعد أن سجل فى أول مباراة له فى الموسم هاتريك ساعد الفريق على تحقيق اولى ثلاثة نقاط بالموسم ..

ليفاندوسكى خاض طوال مسيرته الكروية 435 مباراة سجل فيها 254 هدفا ومع البافارى خاض 103 مباراة وسجل73 هدفا ومع المنتخب البولندى خاض 81 مباراة دولية وسجل35 هدفا ومع هذا الأداء الغير طيعى من ليفا فإنه من المتوقع أن يحطم الكثير من الأرقام القياسية فى الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن ليفا حقق الدورى والكأس والسوبر البولندي مع ليخ بوزنان البولندى ومع بروسيا دورتموند توج بلقبين فى الدورى ولقب فى الكأس ولقب فى السوبر الألماني ومع الفريق البافاري حقق الدوري الالماني مرتين وكأس ألمانيا مرة وحيدة وكأس السوبر الألماني مرة وحيدة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*