الرئيسية » اخبار تقنية » سنابشات ستعرض الإعلانات على أساس محتوى سنابات المستخدمين

سنابشات ستعرض الإعلانات على أساس محتوى سنابات المستخدمين

Snapchat

لنفترض أنك إلتقاط صورة لكوب من القهوة وأرسلتها لأصدقائك ضمن Snapchat، كيف ستكون «السنابة» مع إضافة فلتر شعار ستاربكس بالرغم من أن القهوة لايشترط أن تكون من ستاربكس ؟ حسناً. هذه الفكرة قد ترونها قريباً على سنابشات وفقاً لطلب براءة إختراع تقدمت بها الشركة في العام الماضي مما يعني أن الإعلانات قد تدخل داخل الصور والفيديوهات.

وثيقة براءة الإختراع رُصدت للمرة الأولى في الأسبوع الماضي، وتفاصيلها تُشير إلى إعتماد الشركة على تكنولوجيا تتعرف على مُحتويات الصور و الفيديوهات "السنابات"، وبناءً عليها سيتم تقديم الإعلانات فربما يظهر إعلان دومينوز داخل سنابة قمت بتصوير بيتزا فيها وهكذا.

طريقة عمل هذه التكنولوجيا مُشابه لخدمة قوقل الإعلانية AdWords، والتي تمكّن الشركات من إختيار مصطلح بحث معين، وعند قيام المُستخدمين بالبحث عن هذا المصطلح تظهر إعلانات الشركة في مُحرك البحث أو مختلف خدمات قوقل.

وبالنظر إلى التطبيق مؤخراً، حصل بالفعل على تكنولوجيا التعرف على الصور في ميزة الذكريات التي أطلقت حديثاً لكنها لم تصل إلى كافة المُستخدمين، وبالرغم من وجود بعض المشاكل في هذه التكنولوجيا على التطبيق، لكن نتوقع أنها مازالت تجريبية ولهذا سيتم إصلاحها.

وتقدر قيمة الشركة حالياً بنحو 18 مليار دولار، وتتطلع إلى زيادة الإيرادات لتصل إلى مليار دولار سنوياً بحلول العام المقبل بعد صدور مجموعة من منتجاتها الإعلانية الجديدة.

ما رأيك بهذا الأسلوب الإعلاني ؟

يذكر أنه سبق وأن ظهرت عدة أخبار تؤكد أن سناب شات تسعى لوضع إعلانات بين السنابات التي أرسلها أصدقائك بحيث إذا كنت تتفرج على القصص التي قدمها أصدقائك فإنه بمجرد الإنتهاء من قصص شخص ما وقبل الإنتقال للشخص الآخر فإنه سيتم عرض إعلانات قد تكون أطول من ١٠ ثواني.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*