الرئيسية » اخبار الرياضة » سر دموع الوحش بيبى قبل ضربة كريستيانو رونالدو التاريخية ضد أتلتيكو مدريد !

سر دموع الوحش بيبى قبل ضربة كريستيانو رونالدو التاريخية ضد أتلتيكو مدريد !

Cjta1GjUkAAR2LN

هاى كورة_ إستغرب الكثير من عشاق كرة القدم من الصور التى إلتقطتها عدسات الكاميرا لنجم دفاع منتخب البرتغال وريال مدريد الأسبانى بيبى وهو يبكى بحرقة قبل تسديد كريستيانو رونالدو ضربة الجزاء التاريخية ضد أتلتيكو مدريد والتى من خلالها حسم الريال البطولة الحادية عشر فى تاريخه فى مسابقة دورى أبطال أوروبا.

بيبى البالغ من العمر 33 عاما من أكثر نجوم الفريق تعرضا للإنتقاد طوال مسيرته الكروية خصوصا وإنه متهم دائما بالتهور والعنف وله العديد من السوابق التى جعلته ليس محبوبا لدى فئة كبيرة من الجماهير وكاد أن يرحل عن الريال بنهاية موسم 2013 لولا إصرار المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى عليه .

أنشيلوتى حول مسيرة بيبى تماما من لاعب متهور إلى قائد حقيقى فى قلب الدفاع وبالفعل لم يشعر جمهور المرينجى بأزمة فى الدفاع بوجوده مع راموس وناتشو وفاران وأصبح ريال مدريد لديه دفاعا قويا حتى أيام المدرب رافاييل بينيتز كان الدفاع قويا.

بيبى كان يدرك جيدا مع دموعه إنه قد لايلحق بنهائى آخر مع الريال وتتويج ثانى بدورى أبطال أوروبا سيجعله فى مصاف نجوم كبار فى دفاع الريال مثل هييرو وكارانكا وكاريمبو وراموس كما إنه فى حال الخسارة سيتعرض لنقد كبير هو وراموس بسبب تركهما لكاراسكو يسجل وهذا خلق ضغط رهيب على بيبى الذى لم يجد نفسه سوى يبكى ويحظى بيبى حاليا بليالى هانئة للغاية قبل أن يشارك مع منتخب بلاده البرتغال فى يورو2016.

بيبى طوال مسيرته الكروية خاض 470 مباراة منها 316 مباراة مع ريال مدريد فى تسعة مواسم قضاها فى المرينجى وسجل 24 هدفا منها 13 هدفا بألوان الملكى ومع المنتخب البرتغالى خاض 70 مباراة وسجل ثلاثة اهداف وحقق خلال مسيرته الذهبية 16 لقبا منها ستة مع بورتو وعشرة ألقاب مع الريال أهمها على الإطلاق دورى أبطال أوروبا مرتين والليجا مرتين فهل يواصل بيبى تألقه أم إقتربت نهايته فى عالم كرة القدم.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*