الرئيسية » اخبار الرياضة » سجل كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد في المباريات النهائية

سجل كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد في المباريات النهائية

wpid-postImg1353

هاي كورة _ حقق كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني سجل جيد في النهائيات التي خاضها مع الفريق الملكي منذ إنضمامه في موسم 2009/2010.

رونالدو خاض مع ريال مدريد 8 نهائيات وسجل في 5 منهم ولم ينجح في التسجيل بثلاثة مباريات.

بداية رونالدو مع ريال مدريد في النهائيات كانت في نهائي كأس ملك إسبانيا ضد برشلونة في موسم 2010/2011 وفاز الريال بهدف رونالدو في الدقيقة 103 بالوقت الإضافي.

بعد ذلك النهائي ومع مطلع موسم 2011/2012 خاض رونالدو ثاني نهائي له مع الملكي وكان في كأس السوبر الإسباني ضد برشلونة، وسجل رونالدو هدف في مباراة العودة ولكن الريال خسر 5/4 بمجموع المبارتين.

في موسم 2012/2013 وفي نهائي كأس السوبر فاز ريال مدريد هذه المرة في وسجل رونالدو في الذهاب هدفاً وفي العودة هدفاً وفاز الريال باللقب بعدما تعادل 4-4 بمجموع المبارتين ولكن أفضلية الهدف خارج الأرض جعلت من الريال بطلاً، وفي نهاية ذلك الموسم خاض رونالدو نهائي كأس ملك إسبانيا امام اتليتكو مدريد، وسجل هدف التقدم لريال مدريد في هذه المباراة ولكن في النهاية ريال مدريد خسر المباراة بثنائية مقابل هدف.

موسم 2013/2014 خاض رونالدو نهائي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد وسجل هدف في رباعية الريال، وكان الهدف الرابع بالوقت الإضافي الثاني.

موسم 2014/2015 خاض رونالدو في بداية الموسم نهائي السوبر الأوروبي مع ريال مدريد ضد إشبيلية وسجل هدف في ثنائية تتويج الريال، كما خاص نهائي كأس السوبر الإسباني ولكنه لم يسجل ذهاباً وإياباً ضد أتليتكو مدريد وخسر الريال اللقب، قبل ان يلعب نهائي كأس العالم للأندية ولكنه لم يسجل في هذا النهائي على غير العادة.

نهائي ميلانو سيكون التاسع للدون البرتغالي، ويأمل جميع عشاق ريال مدريد ان يواصل رونالدو سجله الجيد بالنهائيات ويسجل من أجل تتويج ريال مدريد باللقب الحادي عشر للبطولة الأكبر للأندية على مستوى العالم.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*