الرئيسية » اخبار تقنية » سامسونج ستميز هاتف Note 7 بعد إصلاحه بعلامة

سامسونج ستميز هاتف Note 7 بعد إصلاحه بعلامة

samsung-note-7-9978.0

سامسونج الآن متخوفة من عدم تقبل الناس لنوت 7 حتى بعد إطلاحه وإعادته للسوق، فأول سؤال سيتسائله الناس هو: كيف أعرف بأن هذه النسخة ليس بها مشكلة ؟ لهذا فإن سامسونج ستعمل على وضع شعار أو علامة على Note 7 لكي يستطيع الشخص تمييزه عن النسخة القديمة.

ولكل هاتف بالعالم يوجد رقم IMEI خاص به لهذا فإن سامسونج ستعمل على توفير أداة (تطبيق) يمكنك إدخال رقم IMEI الخاص بالهاتف الذي ستشتريه وسيخبرك إن كان الهاتف من ضمن الهواتف الجديدة أم لا وطبعا إن لم تكن تعرف فإن هذا الرقم موجود على الصندوق الخاص بجميع الهواتف.

مثل هذه الطرق تأمل سامسونج بأنها ستعيد الثقة للمستهلك بشراء هاتف Note 7 عندما تعود لإطلاقه بالسوق الشهر القادم، وبحال لم تكن تعرف ماهي القصة فبإختصار فإنه بعد أيام قليلة جدا لا تتجاوز الأسبوع من طرح نوت 7 بالسوق تفاجأ الكثير من المستخدمين بأعطال متعددة بهاتف نوت 7 من بينها إعادة تشغيل مستمرة وعدم عمل الهاتف وحرارة عالية جدا عند الشحن بالإضافة إلى عطل بالشاشة بعدد من النسخ أما الطامة الكبرى كانت مشكلة بالبطارية تسببت بإنفجار عدد من النسخ مما إضطر بسامسونج أن تستعيد جميع النسخ التي تم بيعها وإيقاف البيع.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*