الرئيسية » اخبار تقنية » سامسونج ستمنح المطورين مليون دولار لتطوير تطبيقات لنظامها

سامسونج ستمنح المطورين مليون دولار لتطوير تطبيقات لنظامها

Samsung-Banner-Huge

عندما نتحدث عن أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، الأنظار تتجه على الفور نحو أندرويد و iOS وهما المنصتين الأكثر إستخداماً على الإطلاق ولم يستطع غيرهم النجاح بسبب عدم توفر التطبيقات.

سامسونج أطلقت نظام تشغيل في العام 2012 يحمل الإسم تايزن، ومنذ ذلك الوقت حاولت بإستحياء تطوير النظام للهواتف الذكية ولا يبدو بأن هناك أي أمل بنجاح النظام مادام التطبيقات لم تتوفر له.

ولكن الآن يبدو أنها تعتزم بالفعل تطويره حيث خصصت مبالغ مالية للمطورين لتطوير تطبيقات لهذا النظام، وهي الخطوة الأولى من نوعها في هذا السياق وتهدف إلى توسيع إختبار النظام بشكل أكبر.

سامسونج ستمنح المطورين 10.000 دولار أمريكي لكل تطبيق ناجح من فئة الشبكات الإجتماعية، الألعاب، أسلوب الحياة والمزيد من أقسام التطبيقات المُهمة والتي يستخدمها الناس يومياً.

هذا البرنامج سيبدأ التسجيل فيه في يناير المقبل، وستقوم سامسونج بجمع أفضل 100 تطبيق تم تحميله من قبل المُستخدمين في الشهر، وستمنح المطورين جوائزهم المالية التي تصل إلى مليون دولار أمريكي، حيث سيستمر هذا البرنامج على مدار 10 أشهر.

كون قوقل أطلقت هاتفها Pixel مؤخراً وبدأت بمنافسة سامسونج وآبل، فهذا يهدد جميع الشركات التي تستخدم أندرويد لأن قوقل هي من تطور أندرويد والآن بدأت بتخصيص بعض الخصائص الموجودة بالنظام لهواتفها. ربما هذا يجعل الشركات البدء بتطوير أنظمتها الخاصة من باب الإحتياط.

هل تعتقد أن هذه الأموال تنفقها سامسونج بشكل جيد؟ أو ينبغي عليها أن تستثمرها في مشاريع أخرى؟ أسمحوا لنا أن نعرف وجهة نظركم في التعليقات!

المصدر: سامسونج

The post سامسونج ستمنح المطورين مليون دولار لتطوير تطبيقات لنظامها appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*