الرئيسية » اخبار تقنية » سامسونج تواجه إعتراضات واسعة بالمملكة العربية السعودية

سامسونج تواجه إعتراضات واسعة بالمملكة العربية السعودية

Samsung

بعد الإعلان الأخير من سامسونج السعودية حيث قررت إطلاق أحدث هواتفها جالكسي S7 بنسخة شريحة واحدة، أثار هذا الإعلان حفيظة الكثير من عشاق ومتابعي الشركة كونها قررت إطلاقه بشريحتين بمعظم الدول حول العالم بما فيها الإمارات العربية المتحدة بينما النسخة الرسمية الخاصة بالسعودية كانت بشريحة واحدة.

إستقبلت سامسونج الكثير من الإعتراضات والردود المتهكمة بهذا الخصوص مع ذلك إستمرت سامسونج بترديد العذر نفسه الذي وجده الكثيرون مبهما وربما تعمدت عدم توضيحه بحسب وجهة نظر الكثير، ويأتي هذا الغضب بسبب أن الإعلان العالمي للهاتف الذي كان ببرشلونه أكد بأن الهاتف سيحمل شريحتين بينما تفاجأ الجميع بأنه العكس عندما وصل.

حسب ظروف الطلب والعرض

هذه هي الجملة التي إستمرت سامسونج في ترديدها بحسابها الرسمي على تويتر والخاص بالسعودية، بينما بواقع الأمر لعل التعليقات كشفت الرغبة الشديدة من المستخدمين لهذه الخاصية لدرجة أن الكثير قرر الإنتقال لإستخدام هواتف مثل هواوي ميت 8 التي توفر هذه الميزة.

بالرغم من أن جالكسي S7 سيطلق بشريحتين بالإمارات العربية المتحدة وبشريحة واحدة بالسعودية إلا أن هذا لم يكن سببا كافيا لسامسونج لتجعله أقل قيمة بالسعودية فقد كان الفرق ضئيلا للغاية حيث أن سعره يبدأ من 2399 ريال بالسعودية بينما بالإمارات سنجده يبدأ بقيمة 2499 درهم أي أن الفارق لايذكر وربما هذا ماجعل البقية يعبرون عن غضبهم.

ويبقى السؤال، لماذا تصر سامسونج على إصدار نسخة بشريحة واحدة بالمملكة العربية بالسعودية بالرغم من إعتراض الغالبية العظمى بحسب مانشاهده من الشبكات الإجتماعية ؟

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*