الرئيسية » samsung » سامسونج تعلن عن مساعد منزلي وشاحن لاسلكي

سامسونج تعلن عن مساعد منزلي وشاحن لاسلكي

أعلنت سامسونج اليوم عن أولى مكبراتها الصوتية الذكي مع مساعد بيكسبي باسم جالكسي هوم، وذلك خلال حدث الكشف عن جالكسي نوت 9 اليوم.

Hello, Bixby: the Galaxy Home is a thing and Samsung just teased it


اعلان


يأتي جالكسي هوم مع مضخم صوتي وتقنيات تعديل صوت من AKG، مع ثمانية ميكروفونات بعيدة المدى للاستخدام للرد على مساعد بيكسبي، وتصميم مميز ذو ثلاثة أرجل، كما يحمل المكبر الصوتي تقنية توجيه صوتي مميزة تقوم بمعرفة موقع الشخص أثناء حديثه مع بيكسبي، ليتم بعد ذلك تشغيل الموسيقى والصوت باتجاهه مع توفير تجربة صوتية محيطية مميزة، باﻹضافة إلى القدرة على تشغيل الموسيقى على هواتف جالكسي ومكبر صوت جالكسي هوم بشكل متزامن.

46-samsung-galaxy-note-9

إضافة إلى ذلك، كشفت سامسونج أيضاً عن شاحن لاسلكي مزدوج باسم تشارجر ديو الذي يأتي بدائرتين شحن مختلفتين، أحدهما على شكل مسند مستدير للهواتف كي يمكن المستخدمين من استخدام الهاتف أثناء الشحن بشكل مريح، إضافة إلى لوحة مسطحة ثانوية يمكن أن تستوعب ساعة ذكية أو هاتف آخر، ورغم المظهر المختلف، إلا أن كلا السطحين يوفران تيار شحن بقوة 15 واط.

هذا ولم تعلن سامسونج بعد عن أسعار أو موعد توفر مساعدها المنزلي الجديد والشاحن المزدوج، ولكن من المتوقع أن يتم اﻹعلان عن ذلك خلال اﻷيام المقبلة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*