الرئيسية » samsung » سامسونج تعلن عن حواسب جديدة Notebook 9

سامسونج تعلن عن حواسب جديدة Notebook 9

pressrelease_notebook9_main_1

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن تحديث جديد لسلسلة حواسبها المحمولة Notebook 9 بحواسب من طراز 13 و 15 إنش تضم مواصفات تقنية أقوى. وقالت الشركة الكورية الجنوبية في بيان أن حاسب نوت بوك 9 الجديد بقياس 13 إنش هو الأخف وزنا في السوق، إذ لا يتجاوز وزنه 816 جراما، كما أن كلا الجهازين يقدمان شاشة بحواف صغيرة.

وذكرت الشركة أن بطارية الجهاز تدعم تقنية الشحن السريع وتدوم لسبع ساعات من العمل المتواصل ويمكن شحنها كاملة خلال 80 دقيقة فقط، أو الحصول على 2.1 ساعة بعد شحنها لمدة 20 دقيقة، كما يمتاز الجيل الجديد من الحواسب بمنفذ USB Type-C، الذي قالت الشركة إنه يتيح شحن الحاسب باستخدم شواحن الهواتف الذكية، فضلًا عن سرعات النقل الكبيرة للبيانات، وإمكانية الوصل مع الشاشات والأجهزة الأخرى.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، يضم الحاسب الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز 10، الجيل السابع من معالجات إنتل كور آي 5 أو 7 وتأتي شاشته بدقة عرض 1920×1080 بكسل مع 256GB من ذاكرة التخزين الداخلية SSD و 8GB أو 16GB من ذاكرة الوصول العشوائي ومنفذين USB 3.0، ومنفذ USB 2.0، ومنفذ HDMI.

وتمتاز الحواسب الجديدة بأنها تأتي مع قارئ لبصمات الأصابع وتدعم ميزة Windows Hello لزيادة أمان المستخدم، كما تأتي شاشاتها بتقنية Samsung RealView Display التي توفر مستويات عالية من السطوع تسهل رؤيتها في الخارج.

المصدر : Samsung

قوقل تفكر بإيقاف أندرويد – لكن كيف بتستفيد ؟

قد ترغب أيضا بقراءة

مواضيع من مواقع صديقة

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*