الرئيسية » اخبار تقنية » سامسونج تعلن رسميًا عن جالكسي S8 أكتيف

سامسونج تعلن رسميًا عن جالكسي S8 أكتيف

كما ذكرنا لكم سابقًا بحلقات تسريبات تيك فويس، فسامسونج كانت عازمة على إطلاق نسخة أكتيف للجالكسي S8، وهو ما تم تأكيده الآن رسميًا..

أكد الوكيل الأمريكي لسامسونج AT &T أنه بدءً من الثلاثاء الموافق 8 أغسطس سيُفتح باب الحجز المسبق لجالكسي S8 أكتيف، كما أكدت سامسونج أنّ هذا الهاتف الذكي “هو أكثر جالكسي صلابة على الإطلاق”.

جالكسي S8 أكتيف يأتي بإطار معدني وممتص صدمات لحمايته من أي أضرار كانت بالإضافة إلى خلف خشن عالي الصلابة، كما أنه مقاوم للصدمات والتهشّم والمياه والغبار.

يتميز جالكسي S8 أكتيف بشاشة Super AMOLED قياس 5.8 بوصة بنسبة طول إلى عرض 18:5:9 كما أنها بحواف كبيرة لدواعي الأمان بينما البطارية كبيرة سعتها 4,000mAh ومستشعر البصمة يقع في بلاستيك الهيكل بالخلف وليس ضمن إعداد الكاميرا نفسها، وخلاف ذلك فالجهاز يُقدّم نفس مواصفات جالكسي S8 القياسي، حيث يأتي بنظام أندرويد نوجا ولديه معالج سناب دراجون 835 وذاكرة عشوائية 4GB ومساحة داخلية 64GB مع دعم MicroSD تصل إلى 256GB وكاميرا خلفية 12MP بفتحة عدسة f/1.7 وكاميرا أمامية 8MP، وكذلك زر لبيكسبي ودعم بلوتوث 5.1 وNFC.

سيتاح جالكسي S8 أكتيف بلونين وهما الرمادي الوهّاج والتيتانيومي الذهبي، على أن يكون الرائد العالي الصلابة بسعر 850$ ما يعادل قرابة 3,190 ريال سعودي، ويتاح في متاجر AT & T ابتداءً من 11 أغسطس المقبل.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*